أسعار وعملات

أسعار الفائدة على ودائع البنك الأهلي المصري

أسعار الفائدة
البنك الأهلي

كتب | شادي زعبل

أصبحت الودائع بالعملة المحلية أو العربية والأجنبية أهم الأوعية الإدخارية التي تقدمها البنوك في مصر، حيث تختلف أسعار الفائدة على ودائع البنوك وفقاً للمدة والمبلغ.

وننشر للمواطنين أسعار الفائدة على ودائع البنك الأهلي المصري لشرح كيفية حساب عائد الوديعة في هذا البنك.

الودائع بالبنك الأهلي المصري وهو أكبر البنوك المحلية، ويكتسب ثقة كبيرة لدى العملاء من أعلى البنوك في أسعار العائد على الودائع لتمكين العميل من تحقيق أعلى معدل نمو لأمواله.

وفيما يلي نعرض أسعار الفائدة على ودائع البنك الأهلي ومميزات فتح حساب إيداع وشروط فتح الحساب ومن لهم حق فتح الحساب من الأشخاص الطبيعية والاعتبارية.

مميزات

يمكن ربط وديعة للأفراد وللأشخاص الاعتبارية، إصدار إخطار بمبلغ الوديعة بصفة دورية، يمكن تعلية الفائدة على أصل مبلغ الوديعة في تاريخ استحقاقها وإعادة استثمارها، يمكن الاقتراض بضمانها.

من لهم حق فتح الحساب:

مصري.
أجنبي.
شخص اعتباري.
قاصر باسمه تحت الولاية أو الوصاية أو الهبة.

شروط فتح الحساب:

نسخة من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر للأجانب (بعد الاطلاع على الأصل من قبل موظف البنك)، بالنسبة للأشخاص الاعتبارية (تختلف حسب نوعها)، فتح حساب بالفرع المراد ربط الوديعة فيه، المصاريف وأي استفسارات أخرى، الرجاء التوجه إلى أقرب فرع.

أسعار الفائدة على ودائع البنك الأهلي

أسعار الفائدة على ودائع البنك الأهلي
أسعار الفائدة على ودائع البنك الأهلي
أسعار الفائدة على ودائع البنك الأهلي
أسعار الفائدة على ودائع البنك الأهلي

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى