أخبار الشرقية

أمن الشرقية ينجح فى فض خصومة عائلتين فى بلبيس

3 (1)

كتب | اسامة الصياد

نجحت الأجهزه الأمنية بالشرقية تحت اشراف مدير الأمن اللواء «خالد يحيى»  وبقيادة مأمور مركز مشتول السوق العميد «احمد عبدالله» ورئيس المباحث «ماهر سالم» بفض نزاع وخصومة بين عائلتى الخشاينه وأبو منصور وكلاهما من قريه بساتين الاسماعيلية بمركز بلبيس .

وعقدت جلسه الصلح بمقر دوار  «محى ربيع» بقريه كفر ابراش بمركز مشتول السوق،وبحضور لفيف من القيادات الشعبيه وعدد من نواب الشعب السابقين بدائره مشتول وعدد من كبار العائلات بمشتول وهيئه تحكيم برعاية«محمد مدينة» وعدد من الجمعيات الاهلية.

واتفقت الاطراف السابق ذكرها على بنود الصلح وانهاء الخصومه فيما بينهم وتعهدوا بعدم التعرض لبعضهم البعض ووقع الجميع على محضر التحكيم واقروا بالحكم الذى صدر عن الجلسة .

وأكد المهندس محيى ربيع راعى جلسه الصلح وصاحب الدوار بتصريحات خاصه لـ «الشرقيه توداى» انه تم الاتفاق بين العائلتين بالصلح وفى البداية تم توقيع مبلغ 900 الف جنيه لصالح عائلة الخشاينه وبعد ذلك اضافه هيئة التحكيم 175 الف جنيه  نتيجه للاصابات التى حدثت اثناء الخلافات.

وأضاف ان اللجنه رات ان مبلغ الاصابات كبير فقررت خصم 75 الف جنيه من المبلغ ليصبح المبلغ  مليون جنيه وبعد ذلك تنازلت عائلة الخشاينه عن مبلغ 500 الف جنيه اكراما لراعى المنزل وبذلك يصبح المبلغ المشترط فى جلسة الصلح هو 500 الف جنيه

يذكر ان قد نشبت خصومة بين عائلتى الخشاينه وعائلة ابو منصور بسبب بناء سور وجاء على اثرها سقوط قتيل من عائله الخشاينه

4

 

زر الذهاب إلى الأعلى