أخبار الرياضة

عبدالله السعيد يرفض التجديد للأهلي لهذا السبب

عبدالله السعيد

كتب | شادي زعبل

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن حقيقة رفض عبدالله السعيد التجديد للنادي الأهلي .

وأكد فايق عبر برنامجه الحريف المذاع على قناة DMC ، أن عبدالله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي طلب 8 ملايين جنيه فى الموسم الواحد فى حالة رغبة النادي فى تجديد تعاقده .

واختتم إبراهيم فايق ، تصريحاته ، أن عبدالله السعيد سيجدد للأهلي دون شك ومستمر معه ولم يلتفت إلى العروض المقدمة إليه .

عدلي القيعي يعلق على أزمة صالح جمعة

قال عدلي القيعي، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، إنه لا يجب اختصار قصة صالح جمعة لاعب الفريق على الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تداول مقطع فيديو لصالح جمعة لاعب الأهلي مع إحدى السيدات في مشهد غير مناسب، وهو ما أثار حالة من الغضب، قبل أن يدافع اللاعب عن نفسه .

وأضاف القيعي، في تصريحات لبرنامج “الحياة اليوم” مساء السبت: “صالح لاعب كبير ودولي وعلى أعتاب المشاركة في كأس العالم، أرجو ألا يفرط في فرصة دخول التاريخ، لأنه سيتذكرها بعد اعتزاله وقد يندم عليها أشد الندم”.

وتابع مدير التعاقدات السابق بالأهلي: “ليس لي علاقة بالفيديو، لكن الصورة الذهنية عن صالح جمعة لدى الجماهير ليست جيدة، وأصبحت مسؤولية اللاعب حاليًا هي تصحيح الصورة بسلوكه خارج الملعب وعودته للمشاركة”.

ونفى المتحدث الرسمي الجديد باسم الأهلي تجميد صاحب الـ24 عامًا قائلا: “لا يوجد بيان رسمي بمعاقبة صالح جمعة، لأن الأهلي لن يفرط في لاعب بهذه السهولة، صالح جمعة لاعب يعرف قدر نفسه لكنه لا يستطيع إدارة موهبته”.

وتطرق القيعي للحديث عن مباراة الأهلي الودية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، المقرر إقامتها نهاية شهر ديسمبر الجاري على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية من أجل محاربة الإرهاب.

وأشار إلى أنه تم التواصل مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودي، لتوجيه دعوة عدد من نجوم الكرة العربية من دول السعودية والإمارات والبحرين، للمشاركة مع الأهلي أمام أتلتيكو في هذه المباراة الودية.

وأتم: “سيتم الاستعانة بنجوم من خارج الأهلي في أضيق الحدود، وما يُثار بشأن دعوة أسماء بعينها من النجوم مثل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، كل هذا مجرد تكهنات أو ترشيحات من الأندية، ولا يوجد أي تأكيد رسمي”.

لقراءة المزيد

رسميًا.. غياب عبدالله السعيد عن مواجهة الكونغو

البدري يفجر مفاجأة بشأن موقف عبدالله السعيد من مباراة النجم الساحلي

البدري: بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مباراة الوداد عن عبدالله السعيد

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى