ثقافة و فن

إصابة ياسمين صبري بالرباط الصليبي

إصابة ياسمين صبري بالرباط الصليبي
إصابة ياسمين صبري بالرباط الصليبي

تعرضت الممثلة ياسمين صبري لظرف صحي تسبب في تعطيل تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الديزل الذي تشارك في بطولته مع الممثل محمد رمضان وهنا شيحة.

كشف منتج ومخرج العمل كريم السبكي أن ياسمين تعرضت لإصابة بالرباط الصليبي، أثناء تصويرها إحدى مشاهد فيلم الديزل، وسافرت إلى لندن لإجراء جراحة عاجلة، وتخضع الآن لجلسات علاج طبيعي بعد العملية وتم تأجيل مشاهدها في العمل.

وأكد كريم السبكي أنه تم استئناف تصوير مشاهد الفيلم يوم الجمعة بين محمد رمضان وهنا شيحا في منطقة وسط البلد، على أن يتم ترحيل مشاهد ياسمين صبري حتى تتماثل للشفاء تماما.

كان من المقرر أن يتم عرض الفيلم في عيد الأضحى المقبل، وهو من تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، ومن إخراج كريم السبكي، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي.

يذكر أنه يُعرض حاليا لياسمين صبري في دور السينما فيلم “ليلة هنا وسرور” مع محمد إمام وفاروق الفيشاوي وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى