الأحد 14 ذو القعدة 1441 الموافق 05 يوليو 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » إنشاء محطة صرف صحي بتكلفة 120 مليون جنيه بالشرقية

إنشاء محطة صرف صحي بتكلفة 120 مليون جنيه بالشرقية

الشرقية

جولة محافظ الشرقية في الحسينية

كتبت | فاطمة حسين

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بتفقد أعمال إنشاء محطة معالجة صرف صحي قصاصين الشرق والمُقامة على مساحة 4 أفدنة وتعمل بطاقة 26 ألف متر في اليوم بتكفة تبلغ 120 مليون جنيه، لخدمة عدد 8 قرى وهي: «قصاصين الشرق، بحر البقر2، 3، 4، 5، الصالحية الأبطال، الصالحية الأحرار، الصالحية البساتين» بمركز الحسينية.

أوضح محافظ الشرقية أن تنفيذ مشروع محطة معالجة صرف القصاصين الشرق يأتي ضمن تنفيذ مشروع الصرف الصحي المتكامل لقرى مركز الحسينية والذي يشمل إنشاء «محطة معالجة، محطات رفع، شبكات إنحدار، وخطوط طرد» بتكلفة إجمالية تبلغ 400 مليون جنيه، وذلك في إطار الاهتمام بتوفير حياة كريمة للمواطنين من أبناء المحافظة.

ووجه محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ الأعمال بالمشروع واتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيال أي تأخير أو تقاعس عن الانتهاء في المواعيد المقررة.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يتفقد موقف منيا القمح

وشدد على الشركة المنفذه بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ الأعمال وتسليمها لدخولها الخدمة الفعلية لأبناء المركز، مع مراعاة الجودة في التنفيذ والالتزام بالمواصفات القياسية .

كما قام محافظ الشرقية بالمرور على مصرف بحر البقر وذلك في إطار جولته بمركز ومدينة الحسينية للوقوف على مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين .

وجديرًا بالذكر أنه قد شارك في الجولة اللواء «السعيد عبد المعطي» مستشار المحافظ للمشروعات والمهندس «محمد الصافي» السكرتير العام المساعد والأستاذ «علي الصناديلي» رئيس مركز ومدينة الحسينية.

الشرقية

المصرف ببحر البقر

الشرقية

جولة محافظ الشرقية في الحسينية

الشرقية

جولة محافظ الشرقية في الحسينية

الشرقية

جولة محافظ الشرقية في الحسينية

عن Fatmahussein

قد يعجبك