سلايدمجلس النواب

اغلاق صناديق الاقتراع بمدرسة الثانوية الفندقية بالزقازيق

اغلاق صناديق الاقتراع في تمام التاسعه مساء بمدرسه الثانويه الفندقيه بالزقازيق.  (4) 

كتب:محمد عسله وحسن الطوبجي
أغلقت صناديق الاقتراع في ختام اليوم الأول للمرحلة الثانيه من انتخابات البرلمانية، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم مدرسة الثانوية الفندقيه بالزقازيق ان اللجان هم 50و51و52.

وقام القضاة رؤساء لجان الانتخاب الفرعية بالقنايات،بإثبات عدد المقيدين بكشوف الناخبين، وعدد من أدلوا بأصواتهم، وبغلق الصندوق بالأقفال البلاستيكية المرقمة، وتسجيل أرقامها بمحضر إجراءات اللجنة.

ومن المقرر أن يقوم رئيس اللجنة الفرعية، قبل التاسعة من صباح غد الاثنين، وفي حضور رئيس قوة التأمين ومندوبي المرشحين، بالتأكد من سلامة الأقفال وأوراق الاقتراع، حيث يقوم رئيس اللجنة الفرعية بإخطار اللجنة العامة بسلامة تلك الإجراءات لتبدأ في أعقابها على الفور عمليات الاقتراع لليوم الثاني، وليتم في ختامها فرز أصوات الناخبين داخل اللجان الفرعية.

يذكر أن مدرسه الثانويه الفندقيه بالزقازيق تضم 3800 الف ناخب التابعة لدائرة بندر الزقازيق والتي تضم قسم اول وثاني الزقازيق، ويتنافس 44 مرشحا يتنافسون على مرشحين وقائمة.

اغلاق صناديق الاقتراع في تمام التاسعه مساء بمدرسه الثانويه الفندقيه بالزقازيق.  (3)

 

اغلاق صناديق الاقتراع في تمام التاسعه مساء بمدرسه الثانويه الفندقيه بالزقازيق.  (1)اغلاق صناديق الاقتراع في تمام التاسعه مساء بمدرسه الثانويه الفندقيه بالزقازيق.  (2)

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى