سلايدمجلس النواب

اغلاق مقار الإستفتاء بالأقفال البلاستيكية المرقمة بمدينة” القنايات ”

اغلاق مقار الاستفتاء بالأقفال البلاستيكية المرقمة بمدينة” القنايات ” (1)

 

كتب:مازن فايز

أغلقت صناديق الاقتراع في ختام اليوم الأول للمرحلة الثانية من انتخابات البرلمانية ، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم.

و قام القضاة رؤساء لجان الانتخاب الفرعية بالقنايات ، بإثبات عدد المقيدين بكشوف الناخبين ، و عدد من أدلوا بأصواتهم ، و بغلق الصندوق بالأقفال البلاستيكية المرقمة ، و تسجيل أرقامها بمحضر إجراءات اللجنة.

و من المقرر أن يقوم رئيس اللجنة الفرعية ، قبل التاسعة من صباح غد الاثنين ، و في حضور رئيس قوة التأمين و مندوبي المرشحين، بالتأكد من سلامة الأقفال وأوراق الاقتراع، حيث يقوم رئيس اللجنة الفرعية بإخطار اللجنة العامة بسلامة تلك الإجراءات لتبدأ في أعقابها على الفور عمليات الاقتراع لليوم الثاني، وليتم في ختامها فرز أصوات الناخبين داخل اللجان الفرعية.

من جانبه، أكدت المهندسة “وفاء يعقوب” والمشرف على غرفة العمليات المركزية بالمركز، أنه تم إغلاق جميع اللجان في الموعد المحدد من مساء الأحد، وقام المستشارون ورؤساء اللجان بالتعاون مع الموظفين المشرفين على الانتخابات بإغلاق الصناديق ووضع الأقفال البلاستيكية المرقمة على أبواب اللجان ، كما وجهت الشكر والتقديم الى رجال الشرطة والجيش على مجهودهم في تأمين اليوم الاول من الانتخابات البرلمانية.

اغلاق مقار الاستفتاء بالأقفال البلاستيكية المرقمة بمدينة” القنايات ” (2)

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى