الاثنين 12 ربيع الثاني 1441 الموافق 09 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت 3 أغسطس 2019

الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت 3 أغسطس 2019

 

الأرصاد

الطقس

كتب | أحمد الدويري

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح معتدلة تنشط على السواحل الشمالية ومناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء، كما تنشط على غرب البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

اقرأ أيضًا الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من الطقس

وتكون درجات الحرارة المتوقعة، غدا على السواحل الشمالية الغربية، العظمى 31 والصغرى 23، السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 32 والصغرى 22، أما الوجه البحري والقاهرة تكون العظمى 36 والصغرى 24، وعلى جنوب سيناء والغردقة تكون العظمى 38 والصغرى 29، أما شمال الصعيد تكون 38 درجة والصغرى 26، أما جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين تكون 43 للعظمى والصغرى 29 درجة.

وجهت هيئة الأرصاد الجوية تحذيراً هاماً اليوم للمواطنين بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم وغداً مؤكدةً أن هناك ارتفاع في الحرارة .

وقال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنه يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري، شديد الحرارة على الصعيد.

قد يعجبك