أخبار عامة

الأرصاد الجوية تعلن عن طقس أيام عيد الأضحى المبارك

الأرصاد
درجات الحرارة

كتب | أحمد الدويري

قال رئيس الهيئة العامة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، إن حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى المبارك، سيكون حار رطب على الوجه البحري والقاهرة معتدل على السواحل الشمالية.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات خاصة، أن درجة الحرارة ستكون في معدلتها الطبيعية لهذا التوقيت من العام، ولكن نسبة الرطوبة تكون عالية، موضحا أن الرطوبة خلال شهر أغسطس تتميز بكونها مرتفعة، مؤكدا أن شهر أغسطس يتميز بدرجات الحرارة المرتفعة.

اقرأ أيضًا الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من الطقس

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، أن أقصى درجة حرارة يتم تسجيلها خلال كافية أيام الأسبوع المقبل، تصل إلى 38 درجة، ولكن نتيجة الرطوبة العالية سيكون هناك شعور بالحرارة بشكل أكبر.

وعلل رئيس الهيئة العامة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبد العال، ارتفاع نسبة الرطوبة خلال الفترة القادمة نتيجة تأثرنا بمنخفض الهند الموسمي.

وقد وجهت هيئة الأرصاد الجوية تحذيراً هاماً للمواطنين بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارةمؤكدةً أن هناك ارتفاع في الحرارة .

وقال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنه يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري، شديد الحرارة على الصعيد.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى