الجمعة 25 ربيع الأول 1441 الموافق 22 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » الأهلي يتحدى عبد الله السعيد

الأهلي يتحدى عبد الله السعيد

الأهلي يتحدى عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

يجهز مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي لإيقاف خطورة عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز خلال مباراة الفريقين غدًا في الدوري المصري.

ويخطط مارتن لاسارتي لتحجيم إمداد عبد الله السعيد لمهاجمي بيراميدز بالكرات البينية من خلال الضغط عليه باستمرار في وسط الملعب.

ويختتم الأهلي تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة بيراميدز غداً الخميس فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري على ملعب بتروسبورت.

سيواجه النادى الأهلي الجريح بعد خروجه من المنافسة على اللقب الأفريقي المحبب إلى قلوب عشاقه أمام نادي «صن داونز» الجنوب افريقى، في مباراته المقبلة نظيره بيراميدز، يوم الخميس المقبل، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي يتصدره الفريق الأحمر برصيد 58 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك الذي خسر أمام المصري، وبيراميدز الذي تغلب من الفوز على الاتحاد السكندري المباراة الماضية .

تركي آل الشيخ

وكان المستشار تركى آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفية السعودية، قد نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منشور يتوقع فيه فوز النادي الأهلي على فريق بيراميدز خلال المباراة المترقبة بينهم يوم الخميس المقبل فى مسابقة الدورى العام.

وقال تركى آل الشيخ: الأهلي سيفوز يوم الخميس، لأن الأهلي عندما يتصدر لا يفرط بالمركز الأول طموحنا المحافظة على المركز الثاني بعد الأهلي، وأتوقع  أن يكون أسوأ لاعب في المباراة عبدالله السعيد .

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

اتحاد الكرة يحدد موعد وعدد جماهير الأهلي أمام بيراميدز

قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الاهلي وبيراميدز الخميس المقبل في الدوري علي ستاد بتروسبورت وبحضور 5 ألاف مشجع بواقع 3000 مشجع للنادي الأحمر و500 لبيراميدز كما هو معتاد .

ورفض اتحاد الكرة ما يتردد حول إقامة اللقاء بدون جمهور بداعي أن مباراة الذهاب أقيمت بدون جمهور لاسيما وأن هناك قرار من الأمن بإقامة مباريات الأهلي والزمالك علي بعض الملاعب ومنها الدفاع الجوي بدون جمهور بينما لم يعترض الامن علي اقامة المباراة المقبلة بين الاهلي وبيراميدز بحضور جماهيري .

لاسارتى يجتمع مع معاونيه لتحديد برنامج الاستعداد للقاء بيراميدز

وكان «مارتن لاسارتى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قعد دعى إلى عقد جلسة مهمة مع جهازه المعاون اليوم ، الاثنين، قبل انطلاق المران المسائى؛ من أجل الحديث عن كافة الترتيبات الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل فى إطار منافسات الدورى العام.

ويسعى لاسارتي، فى جلسته مع الجهاز المعاون، للوقوف على كافة التفاصيل الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة، وكذلك مناقشة خطة الإعداد للمرحلة المقبلة المهمة فى عمر المسابقة المحلية .

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته غدًا الاثنين استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل فى الدوري التفاصيل منهنا 

تريب الدوري المصري 2019

يذكر أن تريب الدوري المصري قبل المباراة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز ، يحتل المارد الأحمر ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق الزمالك ، وفريق بيراميدز الذي يبحث عن صدارة الدوري حل الفوز بهذه المباراة، ويذكر أن الفرق المهددة بالهبوط هى ” النجوم، الداخلية، إنبي، وبتروجيت، وحرس الحدود.

ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري

قد يعجبك