رياضة

الأهلي ينتظر بطل الجابون أو بوركينا في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي

ينتظر النادي الأهلي مواجهة فريق مونانا الجابوني أو ريال كادوجو البوركيني في دور الـ32 لدوري ابطال إفريقيا، بينما يفتتح المقاصة مشواره من الدور التمهيدي.

ويشارك الأهلي بطل الدوري موسم 2016/2017 في دوري أبطال إفريقيا 2018، بجانب مصر المقاصة وصيف مسابقة الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

إعفاء الأهلي من الدوري التمهيدي

وقرر الكاف اعفاء 5 أندية من خوض منافسات الدوري التمهيدي وهم الشياطين الحمر ومازيمبي الكونغولي والوداد المغربي والنجم الساحلي التونسي وصنداونز الجنوب إفريقي.

ويفتتح مصر المقاصة مشواره بالبطولة بمواجهة فريق “جينيريشان فوت” بطل السنغال، حيث يٌقام الذهاب بالسنغال أحد أيام 9/10/11 فبراير، والإياب في مصر أحد أيام 20/21 فبراير.

ويلعب الشياطين الحمر في دور الـ32 والمؤهل لمرحلة المجموعات مع الفائز من مونانا بطل الجابون و وريال كادوجو من بوركينا فاسو، كما تقام المباراة الأولى في دور الـ32 على ملعبه ووسط جماهيره، بينما يخرج في مباراة الإياب سواء كان في الجابون او بوركينا فاسو.

ومن المقرر أن تقام مباراة مونانا وريال كادوجو فبراير المقبل، حيث تُلعب مباراة الذهاب أحد أيام 9/10/11 فبراير، والإياب أحد أيام 20/21 فبراير.

يّذكر أن النادي الأحمر سبق وتوج بلقب دوري أبطال افريقيا 8 مرات عبر تاريخه، وتأهل لنهائي النسخة الأخيرة وخسر اللقب لصالح الوداد المغربي.

المصدر

للمزيد

شادي محمد: صحيت من النوم لقيت استقالة باسمي من قناة الأهلي

يوسف الشريف يحذر أتليتكو مدريد قبل مواجهة الأهلي

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى