ثقافة و فن

العمر الحقيقي لعلا غانم وعدد زيجاتها

علا غانم
علا غانم

كتب | شادي زعبل

تحتفل اليوم النجمة علا غانم بعيد ميلادها ويتسائل الكثير من متابعيها عن عمرها الحقيقي خاصة أنها تبدو دائماً كشابة ولا يمكن تخمين كم بلغت من العمر.

واليوم تكمل علا غانم عامها الـ 48، إذ ولدت في مثل هذا اليوم بدولة الكويت عام 1971، وبعد ذلك انتقلت إلى العيش في الإسكندرية.

التحقت علا غانم بكلية الفنون الجميلة ولكنها لم تكمل تعليمها حيث دخلت المعهد العالي للفنون المسرحية ولم تكمل تعليمها فيه أيضا حيث صرحت بذلك مع الإعلامية راغدة شلهوب بأن مؤهلها الدراسي هو الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً: علا غانم توضح حقيقة مقلب رامز جلال

صنفت علا كممثلة  ولذلك اختارتها إيناس الدغيدي في فيلم سهر الليالي الذي صنف للكبار فقط، حيث حققت فيه شهرة وانتشارا واسعا.

بلغ رصيد علا، الفني ما يقرب إلى 70 عملا ما بين الأفلام والمسلسلات منها الزوجة الرابعة وحديث الصباح والمساء وولي العهد.

وتزوجت علا غانم 3 مرات، الأولى كانت من «وليد الضفراوي» وعمرها 17 عاما وأنجبت منه ابنتيها «كاميليا» و«فريدة» ووقع الطلاق بعد 5 سنوات لتتزوج ثانية من «أحمد المسلمي»، ثم تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال «عبد العزيز لبيب» وتعيش معه في أمريكا وما زالا متزوجان.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى