الأربعاء 22 ذو الحجة 1441 الموافق 12 أغسطس 2020
الرئيسية » رياضة » بعد ساعات من فوزه ..القبض على لاعب جودود

بعد ساعات من فوزه ..القبض على لاعب جودود

القبض على لاعب جودود بعد سرقة هاتفه

تعرض لاعب جودو بلجيكي للاحتجاز من قبل الشرطة البرازيلية، بعد خسارة معركة “خناقة” مع موظف استقبال الفندق الذي يقيم فيه.

واقتحم لاعب الجودو البلجيكي ديرك فان تشيلت، فندق “ذا بيست ويسترن” في ريو دي جانيرو، معتقدا أن المرأة التي سرقت هاتفه المحمول تختبيء به.

وفوجئ اللاعب البلجيكي صاحب الـ32 عاما، والفائز بالميدالية البرونزية للرجال في وزن 73 كجم، الاثنين الماضي، في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، بالموبايل الخاص به يسرق أثناء احتفاله في شاطيء كوباكابانا، بعد ساعات من فوزه بالبرونزية.

وبدأ ديرك في مطاردة السيدة المشتبه بها، حتى وصل إلى الفندق، حيث قال أحد العاملين بالفندق في تصريحات نقلتها “ديلي ميل”: “المرأة حاولت الدخول، ولكن الأبواب كانت مغلقة، ولم يستطع الرياضي الإمساك بها ظنا منه أنها دخلت”.

أضاف الموظف: “بسبب اعتقاد اللاعب البلجيكي أنها دخلت إلى الفندق، وأن الأبواب مغلقة.. حطم الباب وصرخ ووجه الاتهامات للموظفين”.

أشار موظف الفندق إلى أن الرياضي ظن أن المراة تقيم في الفندق وطلب من موظف الاستقبال أن يعطيه رقم غرفتها لكي تعيد له هاتفه المسروق.

وأنهى كلامه قائلا: “حاول موظف الاستقبال أن يجبره على الخروج من الفندق، فاشتبك معه الرياضي الذي كانت تفوح منه رائحة الكحول، ليوجه بعض اللكمات للموظف الذي كان مدربا في لعبة الكونغو حيث اشتبكا معا قبل أن يتم القبض على اللاعب ونقله إلى المستشفى بعد إصابته والتحقيق معه في الواقعة.

 

المصدر

عن Alaa

صحفية

قد يعجبك