السبت 30 جمادى الأولى 1441 الموافق 25 يناير 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » تفاصيل قتل طفلة بـ 30 طعنة على يد عمها بالشرقية

تفاصيل قتل طفلة بـ 30 طعنة على يد عمها بالشرقية

الزقازيق

صورة أرشيفية

كتبت | هدير هشام

أصدرت نيابة منيا القمح العامة قرارًا بحبس المتهم بقتل نجلة شقيقه الطفلة ميرنا أربعة أيام على ذمة التحقيقات، برئاسة أحمد أبوزيد رئيس نيابة منيا القمح، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وقد تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفلة «م.ح.ع.أ» والتي تبلغ 16 سنة مقتولة داخل منزل أسرتها التابع لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وتبين من التحقبقات الي أجراها رجال المباحث العثور على الطفلة مقتولة بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى منيا القمح المركزي بمحافظة الشرقية.

اقرأ أيضًا إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالشرقية

وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9992 إداري منيا القمح لسنة 2019، وتبين أن الطفلة تلقيت 30 طعنة وليس 14.

وقد جرى تشكيل فريق بحث جنائي الذي ضم كل من الرائد محمد فؤاد، رئيس مباحث منيا القمح، ومعاونيه، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عم المجني عليها، وهو عامل ويبلغ من العمر 24 سنة، مُقيم بالطابق الرابع فوق شقة المجني عليها بذات المنزل.

قد يعجبك