أدوات

حاسبة الجدول الصيني لتوقع نوع الجنين

العديد من الحوامل يرغبن في معرفة نوع الجنين قبل الولادة بالطرق التقليدية، حتى قبل موعد السونار! لذلك قومي بإدخال البيانات التالية لمعرفة نوع الجنين المتوقع من خلال حاسبة الجدول الصيني التالية:

تاريخ ميلادك

تاريخ الاخصاب

 

كيف تستخدمين حاسبة الجدول الصيني؟

رغبة منا في تسهيل الأمر على كل حامل، قمنا بتوفير عناء عملية الحساب عليكن، وكل ما يجب فعله هو القيام بإدخال بعض البيانات البسيطة، إدخال تاريخ ميلادك، ثم إدخال تاريخ الإخصاب أي التاريخ التقديري لحدوث الحمل، أو الموعد المتوقع للولادة، ثم اضغطي كلمة احسبي، وستظهر لكِ النتائج.

شرح الجدول الصيني للحمل

ما هو الجدول الصيني لتوقع جنس الجنين؟ الكثير من الأمهات والأشخاص يسألون عن فكرة هذا الجدول الذي يعود إلى ما يقرب من 700 عام، وهو جدول يتوقع حسب أيام معينة نوع المولود.

ويعتمد الجدول على معرفة كل من تاريخ ميلاد الأم وتاريخ حدوث الحمل تقريبا، ثم يتم تحويل هذه البيانات إلى ما يعرف بالعمر القمري للأم عند الحمل، وتاريخ الحمل القمري أيضا، ليتم حسب ذلك العملية توقع جنس الجنين، سواء كان ذكر أو أنثى.

هل الجدول الصيني لتوقع الجنين دقيق؟

علميا لا، فنتائج هذا الجدول ليست دقيقة، وهي طريقة شعبية قديمة، ويظل السونار هو الوسيلة الأساسية للتأكد من نوع الجنين، والمتابعة مع الطبيب بالطبع، ليخبرك بذلك ومراقبة سلامة طفلك، لكن هناك بعض الأشخاص الذين يؤمنون بالوسائل التقليدية عموما، لذلك حرصا من موقع الشرقية توداي، وفرنا لكم هذه الحاسبة.

abbas

طبيب بشري يهوى برمجة وتطوير المواقع
زر الذهاب إلى الأعلى