الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 الموافق 12 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » حبس عامل وزوجة شقيقه بتهمة تعذيب طفلة في الشرقية

حبس عامل وزوجة شقيقه بتهمة تعذيب طفلة في الشرقية

الشرقية

صورة أرشيفية

كتب | أحمد الدويري

قررت نيابة مركز أبوحماد حبس عامل وزوجة شقيقه بتهمة تعذيب طفلته التي تبلغ من العمر عاما ونصف العام بإصابتها بحروق وكسور، 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكان اللواء «عاطف مهران»، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء «أحمد زكى» حكمدار جنوب الشرقية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة أبو حماد من «ج س إ م» 26 عاما مقيمة بمركز أبو حماد يفيد باتهام زوجها «م م م خ» وشقيقه وزوجة شقيقه «س ص» 29 عاما ربة منزل بتعذيب طفلتها «ف م م خ» عام ونصف والاعتداء عليها بالضرب وإصابتها بحروق مستغلين عدم تواجدها في المنزل وتم نقل الطفلة إلى مستشفى أبو حماد المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأصدرت قرارها المتقدم.

يشار إلى أن الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، توجه إلى مستشفى أبوحماد المركزي مساء أمس للاطمئنان على الطفلة «ف م. م» التي تعرضت للتعذيب من ذويها أدى إلى كسور بالذراع اليمنى وحروق بالقدمين.

وشدد وكيل الوزارة على توفير جميع أوجه الرعاية الطبية للطفلة، واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات والاحتياجات اللازمة لها.

وقال محمد كمال، وكيل وزارة التضامن بالشرقية، إنه تلقى إخطارا باستقبال مستشفى أبو حماد المركزي للطفلة التي تبين أن عمرها عام ونصف وتعرضت للتعذيب على يد والدها وعمها وزوجة عمها مستغلين عدم تواجد الأم في المنزل، مضيفا أنه تقرر صرف إعانة عاجلة للطفلة.

قد يعجبك