أخبار الشرقيةسلايد

ضبط مواد غذائية مجهولة المصدر في الشرقية

مواد غذائية مجهولة المصدر في الشرقية
مواد غذائية مجهولة المصدر في الشرقية

مواد غذائية مجهولة المصدر في الشرقية .. اعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية في بيان عاجل بان محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب كلف الأستاذة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز.

مواد غذائية مجهولة المصدر في الشرقية

ذلك للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي هذا السياق قامت إدارة تموين كفر صقر برئاسة الأستاذ عبدالرؤوف سويلم مدير إدارة التموين و مفتشي الإدارة وقد تم تحرير المحاضر الآتية  :-

تحرير محضر برقم ١٤٩٦١جنح  كفرصقر ضد أحد أصحاب الأنشطة التجارية لحيازته سلع غذائية مجهوله المصدر وتم التحفظ على ٢٥٠ كرتونة بكل كرتونة ٤٠ كيس بإجمالي 10 آلاف كيس .

كما تم تحرير عدد 7 تقارير ضد أصحاب مخابز مخالفه لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و عدم اعطاء بون الصرف وعدم نظافة أدوات العجن وإنتاج خبز ناقص وزن .

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى