السبت 19 ربيع الأول 1441 الموافق 16 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » حسام البدري يختار 23 لاعب لقائمة المنتخب استعدادًا لبتسوانا

حسام البدري يختار 23 لاعب لقائمة المنتخب استعدادًا لبتسوانا

منتخب مصر

منتخب مصر

 

كتب | أحمد الدويري

فسر الاتحاد المصري لكرة القدم اختيار حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر لقائمة الفراعنة لمعسكره الذي يبدأ يوم الاثنين المقبل ويستمر حتى لقاء بتسوانا الودي المحدد له 14 أكتوبر الحالي.

وضم البدري 23 لاعباً منهم 4 وجوه جديدة أبرزهم : محمد بسام وعبدالله جمعه ومحمد حمدي وحمدي فتحي فيما استبعد رئيس بيراميدز السابق نجمه فريقه نبيل عماد دونجا الذي شارك مع الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية السابقة في مفاجأة القائمة.

وقال اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك إن الجهاز الفني قرر ضم ٢٣ لاعبا فقط لتقنين عدد اللاعبين المنضمين للمعسكر لفرض الجدية والتركيز وإضفاء الطابع الرسمى على مباراة بتسوانا.

وأضاف الموقع الرسمي لاتحاد إن الهدف من ضم الوجوه الجديدة التعرف أكثر علي شخصيتهم وامكانياتهم بشكل كبير قبل مواجهتى كينيا وجزر القمر في نوفمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ٢٠٢١ .

وأوضحت الصفحة الرسمية إن البدري قرر ضم عمر السعيد مهاجم الزمالك البعيد عن المشاركة مع ناديه بسبب المشاكل في مركز رأس المهاجم الصريح وندرة المتاحين بالإضافة إلي إجادته للعب تحت ضغط .

ووفقاً لم ذكر اتحاد الكرة فأنه تقرر أن تخلو هذه القائمة من لاعبى المنتخب الأوليمبى حرصا على دعم شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي والحفاظ على برنامج إعداده للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا بالقاهرة المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو ٢٠٢٠.

قد يعجبك