أخبار الرياضةسلايد

فرج عامر يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اعادة مباراة مصر والسنغال

مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اعادة مباراة مصر والسنغال
مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اعادة مباراة مصر والسنغال

اعادة مباراة مصر والسنغال.. فجر رجل الأعمال فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اعادة مباراة مصر والسنغال

حيث قال فرج عامر: “لو اتعادت مباراة مصر والسنغال ودة حق والمحكمة الرياضية، حتعيد المباراة في قطر بدون جمهور، أو حتعتبر مصر فائزة 2\0، الكلام ده من شأنه تحقيق الانضباط في الكرة الافريقية”.

وأضاف رئيس نادي سموحة السابق: “الصحافة الرياضية في انجلترا وفرنسا يلعبان دورًا كبيرًا في هذا الشأن لصالح مصر”، مختتمًا: “مع الحق”.

تجدر الإشارة إلى أن الجماهير المصرية تنتظر بفارغ الصبر قرار لجنة الانضباط بالفيفا، فيما يتعلق بإعادة مباراة مصر والسنغال، بلإضافة إلى مباراة الكاميرون والجزائر، وذلك بعد أن تقدم كلًا من الاتحاد المصري والجزائري بشكاوى للفيفا بشأن التجاوزات التي حدثت في المباراتين.

وكانت قد حددت لجنة الانضباط بالفيفا غدًا الخميس الموافق 21 أبريل للكشف عن القرار النهائي بشأن إعادة مباراة المنتخب المصري وكذلك مباراة المنتخب الجزائري.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى