منوعاتسلايد

خلي بالك قبل إجازة العيد.. لهذا السبب يجب ترك عملة معدنية في الفريزر قبل مغادرة المنزل لفترة طويلة!!

يجب ترك عملة معدنية في الفريزر
ترك عملة معدنية في الفريزر قبل مغادرة المنزل

يجب ترك عملة معدنية في الفريزر قبل مغادرة المنزل.. مع اقتراب عيد الفطر المبارك يقبل الكثير من الأشخاص والعائلات عن ترك المنزل لقضاء عدد من الأيام في إجازة في مكان آخر، وترك الطعام في الثلاجة، وتكون المشكلة هل سيكون تناول الطعام الموجود في الفريزر سليم وآمن لتناوله بعد العودة من الإجازة أم لا؟؟.

لهذا السبب يجب ترك عملة معدنية في الفريزر قبل مغادرة المنزل!!

ففي بعض الأحيان وأثناء البعد عن المنزل لفترة طويلة، قد ينقطع التيار الكهربائي عن الثلاجة لفترة، ولا نعرف عنها لعدم وجودنا في البيت، الأمر الذي يتسبب في ذوبان الطعام المجمد في الفريزر وبالتالي يفسد، لذلك نقدم لكم حيلة بسيطة يمكنك أن تعرف من خلالها هل المواد الغذائية والأطعمة التي تركتها كما هي أم فسدت بسبب انقطاع التيار.

الحيل البسيطة التي نتحدث عنها في هذا التقرير نحتاج لتنفيذها مجرد كوب وأي عملة معدنية، وكل ما عليك هو ملء الكوب بالماء وتركه في الفريزر حتى يتجمد، وبعد ذلك ضع العملة المعدنية أعلى كوب الماء اتركه في الفريزر مرة أخرى.

وبعد عودتك من الإجازة كل ما عليك هو الإطلاع على كوب الماء الذي تركته في الفريزر، فإذا وجدت العملة المعدنية نزلت في قاع الكوب، يجب عليك في هذا الوقت التخلص من الطعام الموجود في الفريزر لأن هذا الأمر يدل على انقطاع التيار الكهربائي خلال اجازتك، وقد تعرض الطعام إلى الذوبان بشكل كامل كما حدث مع كوب الماء.

أما إذا وجدت العملة المعدنية لا تزال موجودة في أعلى كوب الماء، فهذا يعني أن التيار الكهربائي لم ينقطع عن الفريزر، وطعامك صالح للاستخدام، وإذا وجدت أن العملة المعدنية موجودة في منتصف الكوب فهذا يعني أن الكهرباء قد انقطعت لفترة قصيرة، وأن أغلب الأطعمة الموجودة في الفريزر لا تزال صالحة للاستهلاك.

لهذا السبب يجب ترك عملة معدنية في الفريزر قبل مغادرة المنزل لفترة طويلة!!

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى