خدمات

رابط موقع إضافة الـ 200 جنيه على بطاقة التموين

 

0 190

ننشر رابط موقع مبادرة «مايغلاش عليك»، والتي تهدف لتحفيز الاستهلاك ودعم المنتج المحلي، وهي مبادرة اطلقتها الحكومة المصرية ويبدأ العمل بها من اليوم الأحد 26 يوليو 2020.

ويحتوي موقع «مايغلاش عليك»، على السلع المشاركة في المبادرة وعليها نسب خصم، حيث يوضح لمستخدميه الأسعار قبل وبعد الخصم والشركات البائعة، ومواصفات السلعة إن وجدت.

رابط موقع مبادرة «ميغلاش عليك»

ويقدم الموقع رابط مبادرة «مايغلاش عليك»، حتى يستطيع أي مواطن الاستفادة من الأسعار والخصومات المقدمة عليه، من هـنــا، أو من خلال الدخول عليه مباشرة من الرابط التالي(WWW.MOBADRA.GOV.EG).

وللتعرف على فكرة المبادرة والأهداف الخاصة بها، ودليل المستهلك، والجهات المشاركة فيها اضغط هـنــا.

وللتعرف على كيفية الاستفادة من مبادرة ميغلاش عليك اضغط هـنــا.

ويوضح موقع ميغلاش عليك، طريقة استفادة المستهلك من المبادرة، وشروط الحصول على تمويل من البنوك وشركات التمويل المشاركة في المبادرة، وتفاصيلها، وكيفية اشتراك التاجر أو المصنع في المبادرة.

اقرأ أيضًا طريقة إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2020

فكرة مبادر «ميغلاش عليك»

موقع ميغلاش عليك، عليه معلومات عن المبادرة والتي تتمثل في الفكرة وهدفها، والجهات الحكومية المشاركة فيها سواء رئاسة الجمهورية أو رئاسة مجلس الوزراء، أو الوزارات المختلفة، والبنك المركزي.

سلع موقع «ميغلاش عليك»

يوجد بالموقع عدد من الأقسام والقطاعات، فيوجد قسم الأجهزة الكهربائية والتي تتضمن التكييفات، والتليفزيونات، والثلاجات والديب فريزر، والغسالات، والسخانات.

كما تتضمن الأقسام أيضا قطاع الإلكترونيات والذي يشتمل على موبايلات وتابلتات، أما قطاع الكهرباء والإضاءة ويتضمن حتى الآن على لمبات ليد فقط، إلى جانب قطاع المنزل والذي يتضمن 92 سلعة مختلفة عن أدوات المطبخ والمائدة.

ومن بين السلع التي يعرضها موقع ميغاش عليك، الأدوات الصحية مثل القطع الموفرة لخلاطات المياه، وقطع موفرة للشطاف، وقطع موفرة للدش، كما يوجد قطاع الأثاث ومنها غرفة نوم إسلامي، وكرسي فوتيه، وكنبه فوتيه، وترابيزات، ودواليب، وجزامات، ووحدات تخديم، وكراسي مراجيح.

خصومات موقع «ميغلاش عليك»

وتصل نسبة الخصومات في مبادرة ميغلاش عليك، إلى 20%، إضافة إلى دعم كل فرد بالبطاقات التموينية بمبلغ 200 جنيه بحد أقصى ألف جنيه للبطاقة بتكلفة إجمالية 12.25 مليار جنيه تتحملها الخزانة العامة للدولة.

اقرأ أيضًا خطوات وشروط الحصول على دعم الـ200 جنيه من التموين

ويمكن الشراء الإلكتروني عبر موقع ميغلاش عليك، وهناك إمكانية البيع بالتقسيط، من خلال توفير تمويل للسلع بأسعار فائدة مخفضة بالتعاون مع بعض البنوك المصرية وشركات التمويل الاستهلاكي.

وقال وزير المالية، محمد معيط، أن هناك تكليفًا رئاسيا بالإسهام الفعال فى تحريك عجلة الاقتصاد لصالح المواطنين بمختلف شرائحهم: الصناع والتجار والمستهلكين؛ بما يُشجع المصانع على العمل بكامل طاقتها الإنتاجية، ويُعزز من قدرات الصناعة.

منتجات موقع ميغلاش عليك

وبحسب بيان وزارة المالية، تم تسجيل 4231 منتجًا، و1178 تاجرًا بعد اعتماد بياناتهم من اتحاد الصناعات، واتحاد الغرف التجارية، كما تم تسجيل بيانات 22 مليون بطاقة تموينية يستفيد أصحابها من الخصم الإضافي المقرر بنسبة 10%.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى