أخبار مصرسلايد

التموين تصدر رسالة هامة لأصحاب السيارات الحديثة

التموين تصدر رسالة هامة لأصحاب السيارات الحديثة
التموين تصدر رسالة هامة لأصحاب السيارات الحديثة

دعت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، أصحاب البطاقات التموينية، أصحاب السيارات الحديثة من أي نوع وعلامة تجارية، عبر رسائل تحذيرية على بةن صرف الخبز للتوجه إلى مكتب التموين.

التموين تصدر رسالة هامة لأصحاب السيارات الحديثة

وقالت وزارة التموين إنه في حالة امتلاك رب الأسرة لسيارة حديثة، سيتم إيقاف صرف دعم البطاقة بشكل دائم، وفي حالة امتلاك أحد المستفيدين من البطاقة التموينية سيارة جديدة يعلق سداد الدعم لصاحب السيارة فقط دون المساس بباقي المستفيدين.

يشار إلى أن وزارة التموين أعطت حاملي البطاقة التموينية الذين تلقوا رسالة تحذير بصرف الخبز المدعوم بضرورة التوجه لمكتب التموين لتقديم ما يثبت دخلهم الشهري حتى السابع من أبريل الجاري ،

ومن المقرر حذف من يتعدى دخلهم الشهري 9600 جنيه من قاعدة بيانات مستحقي الدعم الغذائي.

كما بدأت وزارة التموين في إرسال رسائل أخرى عبر تبادل الخبز المدعوم لأصحاب السيارات الحديثة المسجلين في البطاقة التموينية، تمهيدا لشطبها من قاعدة بيانات المستحقين للدعم.

ووجه وزير التموين والتجارة الداخلية علي المصيلحي، بتمديد فترة إضافية لحاملي البطاقة التموينية، الذين تلقوا رسالة عبر بون الخبز للذهاب إلى مكتب التموين، وتقديم المستندات الدالة على الدخل حتى السابع من ابريل.

وأرسل قطاع الرقابة والتوزيع تعميما إلى مديري مديريات التوريد على مستوى المحافظة بهذا التوجيه، والذي صدر بسبب الاكتظاظ الشديد في مكاتب التوريد بخصوص استلام المستندات الدالة على الدخل الشهري لأصحاب البطاقات التموينية.

قد يهمك: أجر تخطى الرقم القياسي.. تعرف على أجر فاندام في رامز موفي ستار

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى