خدماتسلايد

“مفتوح دلوقتي وسريع”.. رابط تحديث بطاقه التموين 2022 وطريقة إضافة رقم الموبايل

رابط تحديث بطاقه التموين 2022
رابط تحديث بطاقه التموين 2022

رابط تحديث بطاقه التموين 2022.. يعتبر رابط تحديث بطاقه التموين 2022 من الأمور الهامة التي يبحث عنها المواطنين بكثافة خلال الفترة الحالية، حيث تصدرت الكلمات الخدمية الأكثر بحثًا مؤخرًا على محرك البحث العالمي “جوجل”، وذلك بعد أن أرسلت وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين رسالة تحذيرية للمواطنين عبر بون صرف الخبز، بضرورة إدراج رقم الموبايل في بطاقة التموين للتحديث، من خلال موقع دعم مصر التمويني، لتجنب وقف البطاقة ومنع صرف السلع التموينية والخبز.

رابط تحديث بطاقه التموين 2022
رابط تحديث بطاقه التموين 2022

كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون 2022

يستعرض لكم موقع الشرقية توداي في السطور التالية كيفية تحديث بطاقة التموين برقم التليفون 2022، بالنسبة للمواطنين مستحقي الدعم الذين استقبلوا الرسالة التحذيرية من وزارة التموين، والتي جاءت على النحو التالي:

 

  • أولًا قم بكتابة موقع دعم مصر في خانة البحث على جوجل، لإجراء التحديث المطلوب.
  • ثانيًا ستظهر لك في الشاشة الرئيسية أيقونة “الخدمات التموينية المتاحة” اضغط عليها.
  • ثالثًا تظهر لك خانة فارغة قم بكتابة رقم الهاتف المحمول.
  • رابعًا بعد كتابة رقم الهاتف المحمول ستصل لك رسالة على هاتف بالرقم السري.
  • خامسًا ستقوم بكتابة رقم التليفون المحمول المسجل باسم رب الأسرة وصاحب البطاقة التموينية.
  • سادسًا بعد ذلك قم بكتابة رقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقم، بشكل صحيح وسليم.
  • سابعًا قم بالضغط على أيقونة “إرسال الرقم السري” .

وبهذه الخطوات تكون قد انتهيت من التحديث المطلوب الخاص بتسجيل رقم تليفون مسجل باسم مالك البطاقة ورب الأسرة، في إحدى شركات المحمول الأربعة.

موقع دعم مصر 2022
موقع دعم مصر 2022
موقع دعم مصر 2022
موقع دعم مصر 2022
رابط تحديث بطاقه التموين 2022
رابط تحديث بطاقه التموين 2022

رابط تحديث بطاقه التموين 2022

ويقدم لكم موقع الشرقية توداي في السطور التالية “رابط تحديث بطاقه التموين 2022” لإدراج رقم الهاتف المحمول لبطاقة التموين، وفقًا لتعليمات وزارة التموين ومن خلال الخطوات التي وضحناها لكم في السطور السابقة، وللدخول على موقع تحديث البطاقة وتسجيل رقم المحمول ضغط على الرابط بالأسفل:

رابط تحديث بطاقه التموين 2022

رابط تحديث بطاقه التموين 2022
رابط تحديث بطاقه التموين 2022

إتاحة خدمة تسجيل رقم المحمول لأصحاب بطاقات التموين إلكترونيًا من خلال موقع دعم مصر

موقع دعم مصر يبدأ تلقى طلبات المواطنين لبدء تسجيل رقم هاتف صاحب البطاقة اليوم الثلاثاء

إيقاف صرف السلع التموينية والخبز لمن لا يبادر بالتسجيل حتى 30 يونيو

ومن المقرر أن تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية في إتاحة خدمة تسجيل رقم الهاتف المحمول المسجل إلكترونيًا من خلال موقع دعم مصر، عصر اليوم الثلاثاء، وذلك بالتزامن مع تلقي طلبات التحديث وتسجيل رقم التليفون في مكاتب التموين، وذلك للتخفيف على المواطنين ومنع الزحام والتكدس في مكاتب التموين.

تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل 2
رابط تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل

وتأتي رسالة وزارة التموين بضرورة تسجيل رقم تليفون على بطاقة التموين، لإعادة تحديث قواعد البيانات الخاصة بالمستفيدين من منظومة السلع التموينية والخبز، وخلق وسيلة فعالة للتواصل مع أصحاب البطاقات التموينية لإبلاغهم بأي شيء يفيدهم عن منظومة الدعم، والذين يصل عددهم في صرف الخبز فقط ما يقارب 72 مليون مواطن.

ومن جانبه أكد الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، أن قرار الوزير بإعادة تسجيل أرقام الهواتف المحمولة للمواطنين من خلال موقع دعم مصر، يأتي في إطار حرصه على التسهيل على المواطنين في الحصول على الخدمات المختلفة دون الحاجة للذهاب لمكاتب التموين,

رابط تحديث بطاقه التموين 2022
رابط تحديث بطاقه التموين 2022

وشدد “مدكور” على ضرورة تسجيل أرقام المحمول بشكل سليم وصحيح، على أن يكون الرقم مسجل باسم رب الأسرة، مشيرًا إلى أن أصحاب البطاقات التموينية الذين لم يتلقوا رسائل بتسجيل رقم الهاتف سواء على بون صرف الخبر أو بون صرف السلع، لهم فعليًا رقم مسجل وصحيح على قاعدة البيانات باسم رب الأسرة.

وحذر مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات من عدم تسجيل رقم المحمول المسجل بشكل سليم حتى انتهاء الفترة المحددة وهي يوم 30 يونيو المقبل، موضحًا أن المتخلف عن تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص به شريطة أن يكون مسجل في إحدى شركات الإتصالات الأربعة، سيتم وقف بطاقته التموينية ومنعه من صرف السلع والخبز.

ونوه “مدكور” عن أنه بمجرد دخول المواطن على موقع دعم مصر، وتسجيل رقم التليفون المحمول بشكل صحيح، سيتم مراجعته الرقم في الحال، للتأكد من أن الرقم الذي تم إدراجه مسجل باسم رب الأسرة في شركة الإتصالات، مضيفًا إلى أنه في حالة التأكد من أن الرقم مطابق للمواصفات ومسجل باسم صاحب البطاقة ورب الأسرة، سيتم إلغاء إرسال الرسالة التحذيرية على بوم صرف الخبز والسلع.

رابط تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل
رابط تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل

وفي سياق متصل، خاطبت وزارة التموين المديريات بجميع محافظات الجمهورية، بإرسال كافة ملفات التظلم المقدمة من المواطنين الخاصة بامتلاك سيارة موديل 2018 فأحدث، بعـد مراجعتهـا مـن قبـل المديريات، مـع إرسـال كشـوف معتمـدة بحـد أقصـى يـوم 2022/5/17 إلى الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى