أسعار وعملاتسلايد

ارتفاع سعر جالون مياه نسله ل 55 جنيهًا بدلا من 32.. وأول رد من الشركة على رفع أسعار منتجاتها

ارتفاع سعر جالون مياة نسله
ارتفاع سعر جالون مياة نسله

ارتفاع سعر جالون مياة نسله.. قال مصدر مسؤول في شركة نسلة بيور لايف للمياه، إن الشركة مضطرة لزيادة الأسعار، وذلك نظرًا للزيادة في التكلفة التي تشهدها جميع الخامات على مستوى العالم.

وأضاف المصدر، أن ارتفاع أسعار الدولار والمستلزمات ومواد التغليف، دفع الشركة إلى زيادة الأسعار لتستمر في جودة خدماتها.

وأكد حازم المنوفي، رئيس شعبة المواد الغذائية، في تصريحات لـ القاهرة 24، أن سعر جالون مياه نستله 55 جنيها، في حين أن سعر جالون شركات منافسة مثل تساني واكوافينا يتراوح بين 32 و35 جنيها، مضيفًا أن سعر القارورة فارغ شركة نستله 85 جنيها.

ارتفاع سعر جالون مياة نسله 

وانتشر على منصة السوشيال ميديا فيسبوك، شكاوى ضد الشركة من المواطنين حول زيادة الأسعار بشكل كبير عن منافسيها مما أدى إلى غضب كبير من الجمهور.

وقال أحد المواطنين في منشور له: “شركة نستلة للمياه اللي خلال الـ 5 شهور اللي فاتوا رفعت أسعار جالون المياه بشكل مبالغ فيه ليصل إلى 53 جنيه في حين إن الشركات المنافسة أسعارها فضلت عند 32 جنيه وده علشان الناس اتعودت إن مع كل زيادة تسكت بس لو العملاء تخلوا عن الشركات اللي بتسرقهم لصالح منافسين محافظين على الخدمة الشركة دي حتفوق على مبيعات في الأرض وترجع تتعدل مع الناس انا بعد 13 سنة مع نستلة بقولهم مع السلامة باي باي”

وكشف حازم المنوفي، رئيس شعبة المواد الغذائية، زيادة أسعار بعض منتجات الألبان المعلبة، منها ارتفاع سعر زبادي نستله من 2.5 جنيه إلى 5 جنيهات في العبوة الواحدة.

وأضاف المنوفي، أن أسعار زبادي نستله 170 جراما قد ارتفعت من 6 جنيهات إلى 8.5 جنيه بزيادة 2.5 جنيه، وزيادة سعر زبادو نستله الصغير من  6 جنيهات إلى 9.5 جنيه بزيادة 3 جنيهات، وزبادو نستله الكبير من 11 جنيها الي 16 جنيها بزيادة 5 جنيهات، وزبادي فواكه قطع نستله من 4.5 جنيه إلى 5.75 جنيه بزيادة جنيها واحدا.

زر الذهاب إلى الأعلى