خدماتسلايد

لتجنب إيقاف البطاقة.. الأوراق المطلوبة لـ “تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين”

تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين
تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين

تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين.. يعتبر موضوع تسجيل رقم الهاتف المحمول في مكاتب التموين، من أهم الموضوعات التي تشغل بال عدد كبير من المصريين خلال الأيام الحالية، وذلك بعد أن استقبلوا رسائل تحذيرية على بون صرف الخبز بضرورة تسجيل رقم تليفون مسجل باسم رب الأسرة حتى لا يتم إيقاف البطاقة.

وينشر لكم موقع الشرقية توداي في السطور التالية الأوراق المطلوبة لتسجيل رقم الهاتف المحمول، بالنسبة للأشحاص الذين استقبلوا الرسالة التحذيرية الخاصة بالتسجيل، وذلك وفقًا لما أعلنته وزارة التموين والتجارة الداخلية.

تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين
تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين

الأوراق المطلوبة لـ تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين

وجاءت الأوراق المطلوبة لتسجيل أرقام التليفون على النحو التالي:

  1. صورة من يطاقة الرقم القومي الخاصة بصاحب البطاقة.

  2. صورة من البطاقة التموينية.

  3. رقم موبايل مسجل باسم صاحب البطاقة في إحدى شركات المحمول.

  4. بون صرف الخبر الذي ظهر عليه رسالة التسجيل.

تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين
تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين

هل يمكن التسجيل من خلال موقع دعم مصر 2022 ؟؟

ومن جانبه كان قد كشف الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، أن تسجيل رقم التليفون الخاص بصاحب البطاقة لن يتم من خلال موقع دعم مصر أو موقع مصر الرقمية، كما حدث سابقًا، مؤكدًا على أن التسجيل سيتم من خلال مكتب التموين، وذلك وفقًا لما نشره موقع مصراوي.

طريقه تسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين

وطالب “مدكور” المواطنين بضرورة التوجه لمكتب التموين التابع له، وذلك قبل يوم 30 يونيو المقبل، لتحديث البيانات وتسجيل رقم الهاتف المحمول المسجل باسم صاحب البطاقة، وإلا سيتم وقف البطاقة ولن يتمكن من صرف السلع التموينية ولا الخبز، مؤكدًا أن عملية تسجيل الرقم يتم في مكاتب التموين مجانًا تمامًا بدون أي مصاريف.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى