سلايدخدمات

رابط نتيجة كلية الشرطة.. طريقة معرفة نتيجة قبولك في أكاديمية الشرطة

نتيجة كلية الشرطة
نتيجة كلية الشرطة

رابط نتيجة كلية الشرطة .. رسمياً الآن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021 أسماء المقبولين في اختبارات أكاديمية الشرطة الدفعة الجديدة أكثر ما يتم البحث عنه في الفترة الحالية هي نتيجة اختبارات كلية الشرطة.

حيث أنه تم الإعلان من قبل عن فتح باب التسجيل والتقديم في اختبارات كلية الشرطة حتي يتم الالتحاق بها، وقد تم التقديم إلى هذه الاختبارات عدد كبير من حاملي شهادة الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات الأخرى، وكل طالب يحلم بالالتحاق في كلية الشرطة، والتي تعد حلم جميع الشباب، وفي مقال اليوم نقدم لكم متابعينا الخطوات الصحيحة للاستعلام عن نتيجة القبول في كلية الشرطة لهذا العام.

يترقب عدد من طلاب الثانوية العامة وخريجي الجامعات الذين أجروا اختبارات بأكاديمية الشرطة، خلال هذه الأيام، النتيجة النهائية، أملًا في الالتحاق بمصنع الرجال، حيث أنه من المقرر ظهورها خلال هذه الأيام.

ومن المتعارف عليه، أنه يتم إعلان الطلاب المقبولين عن طريق الاتصال بهم، أو تلقيهم رسائل نصية تؤكد نجاحهم والتحاقهم بكلية الشرطة “مصنع الرجال”.

ويحصل الملتحقون بكلية الشرطة على العديد من المزايا، أبرزها المزايا المقررة لضباط الوزارة وأهمها رعاية صحية بمستشفيات هيئة الشرطة للضابط وأسرته، رعاية رياضية بالاشتراك في نوادى الشرطة على مستوى الجمهوية، رعاية اجتماعية “المصايف- الحج- العمرة –الرحلات”، رعاية ثقافية” السماح بالدراسات العليا والبعثات”.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمى أمنى شامخ، حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال.

والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليمياً وتدريبياً وبحثياً فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

نتيجة كلية الشرطة

تقدم الى كلية الشرطة عدد كبير من الطلاب، وقد انتهى الطلاب من أداء الاختبارات في اليوم الخامس عشر من شهر أغسطس الماضي، وبدأت الكلية في تصحيح الاختبارات حتى يتم الإعلان عن النتيجة سريعاً، حتي يتمكن كل متقدم من معرفة النتيجة الخاصة به وتحديد مستقبله، لذلك يتم البحث كثيراً عن الرابط الخاص بالاستعلام عن نتيجة القبول في كلية الشرطة.

رابط نتيجة كلية الشرطة  2020-2021

نظراً البحث المستمر عن طريقة الحصول على نتيجة القبول في كلية الشرطة، قامت الكلية بتوفير رابط رسمي للحصول على النتيجة، وأكدت أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة عبر الموقع الرسمي الخاص بها، وعلى الجميع الاستعلام عن نتيجة للقبول إلكترونيا.

وأخيراً يمكنكم الاستعلام عن نتائج القبول في كلية الشرطة عن طريق إتباع الخطوات التالية:

أولاً يجب الدخول إلى الموقع الخاص بالاستعلام عن نتيجة اختبار كلية الشرطة من هنا.

ثم يقوم المستعلم بكتابة الرقم القومي للطالب.

بعد ذلك يجب إدخال رقم الملف، ثم النقر على عرض النتيجة.

موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2020

ومن المقرر أن تعلن أكاديمية الشرطة أسماء الطلاب المقبولين في كلية الشرطة، للعام الدراسي الجديد 2020-2021، خلال الساعات المقبلة، وفقا للموعد الذي تعلن فيه النتيجة من كل عام، وتقدم للالتحاق بكلية الشرطة طلاب الثانوية العامة والأزهرية، والخريجين من جميع الكليات في التخصصات المختلفة وفقا لما أعلنته أكاديمية الشرطة في مؤتمر عقده بالتجمع الأول، وفقا لشروط وضوابط وضعتها للطلاب الذين يريدون التقديم في الكلية.

شروط الالتحاق بكلية الشرطة المصرية

حددت وزارة الداخلية عددًا من الشروط للطلاب للالتحاق بكلية الشرطة وهي:

  • أن يكون الطالب من أبوين مصريين ومصري الجنسية.
  • أن يكون حسن الأداء.
  • ألا يقل طوله عن 170 سم، ويكون وزنه مناسب مع الطول.
  • إلا يكون حكم عليه في قضايا سابقة أو بتهمة الكذب.
  • أن يكون حاصل على مجموعه 65% في الثانوية.
  • أن يجتاز جميع الفحوصات الطبية والاختبارات التي تجريها الكلية.

 

https://youtu.be/5HA4Rph-qkI

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى