الخميس 24 ربيع الأول 1441 الموافق 21 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » ضبط بودرة مجهولة المصدر في مصنع للشيكولاتة بالشرقية

ضبط بودرة مجهولة المصدر في مصنع للشيكولاتة بالشرقية

أرشيفية

أرشيفية

كتب | أحمد الدويري

شنت مديرية التموين بالشرقية حملات مكثفة على الأسوا أسفرت عن ضبط كميات من لبن البودرة مجهول المصدر في مصنع شوكولاته و320 كيلو برجر دواجن، وحررت محضر لمصنع شهير لإنتاجه منتجات من دواجن مخالفة لمواصفات في مدينة العاشر من رمضان.

قامت إدارة تموين العاشر من رمضان بالمرور على الأنشطة التموينية بالمدينة وأسفرت تلك الحملات عن تحرير العديد من المخالفات منها تحرير المحضر رقم 674 لسنة 2019 «ا د ط» أول العاشر ضد أحد أصحاب مصانع الشوكولاتة لوجود لبن بودره مجهول المصدر وتم التحفظ على 5 شيكارة لبن بودره مستورد على ذمة المحضر.

اقرأ أيضًا مصرع مزارع على يد عامل بسبب شجرة بالشرقية

تم تحرير محضر حنج 675 لسنة 2019 «ادط» أول العاشر ضد مسئول الإنتاج لأحد المصانع الشهيرة بإنتاج منتجات الدواجن وذلك لمخالفته المواصفات القياسية في الإنتاج وتم التحفظ على 32 كيس برجر دواجن زنة الواحد 10 كيلو بإجمالي 320 كيلو برجر دواجن على ذمة المحضر.

كما تم تحرير 8 محاضر جنح «ادط» لعدم إعلان أصحاب أنشطة تجارية عن الأسعار بالأنشطة التجارية ومحضر جنح «ادط» ضد أحد أصحاب المطاعم الشهيرة لعدم وجود شهادات صحية للعاملين في مجال الأغذية و 8 تقارير مخالفة لوجود نقص وزن للخبز بأوزان مختلفة وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة أدوات العجين بالمخابز.

ويأتي هذا بعد توجيه الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية الأستاذه فايزه عبد الرحمن وكيل أول وزارة تموين الشرقية بضبط الأسواق وإحكام السيطرة على الأسعار والتأكد من صحة وسلامة السلع المعروضة أمام المواطنين من حيث الجودة والصلاحية وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين.

قد يعجبك