أخبار الشرقيةسلايد

ضبط عامل تزوج فتاة عرفيًا بالشرقية

 

الشرقية
ضبط

كتب | أحمد الدويري

ألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، اليوم، القبض علي عامل في منتصف العقد الثاني من العمر، تزوج عرفيا من طفلة وأنجب منها، ثم طلقها.

تم إحالته لنيابة فاقوس حيث قررت برئاسة عمرو الباز، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

تلقي اللواء «جرير مصطفي»، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء «محمد والي»، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من يفيد بلاغا «ف م ع» 13 سنة لقسم شرطة فاقوس.

اقرأ أيضًا قصة طفلة تزوجت مرتين وأنجبت في الشرقية

تتهم فيه والدها بتزويجها مرتين عرفيا، وهي في سن صغيرة، وتبين من الفحص صحة البلاغ وأن الطفلة عمرها 13 سنة وتزوجت عرفيا وأنجبت طفلا عمره شهور من الزوج الأول، وطلقها، ثم تزوجت مرة ثانية من شخص من محافظة الإسماعيلية، وطلقها بعد شهور.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5958 إداري قسم شرطة فاقوس لسنة 2019، وبعرض الأب علي النيابة العامة، قررت حبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة زواج القاصرات.

وتم إصدار قرار من النيابة العامة بضبط وإحضار الزوجين الأول والثاني، وألقت الشرطة القبض علي الزوج الأول «أ م» عامل ومقيم بندر فاقوس، وتم التحقيق معه لزواجه من فتاة قاصر.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى