أخبار الشرقيةسلايد

ضبط 40 سيارة أجرة بالشرقية لمخالفة التسعيرة

الشرقية
سرفيس الزقازيق

كتبت | فاطمة حسين

أصدر محافظ الشرقية، تعليمات لمدير الإدارة العامة للمواقف بالتنسيق مع مدير المرور بشن حملات مفاجئة على سائقي سيارات الأجرة و المواقف العمومية بمدينة الزقازيق للتأكد من تطبيق تعريفة الركوب المحددة والالتزام بفتح البنديرة، وتشغيل العداد والانتظار وعدم السماح باستغلال المواطنين.

وبناءًا على توجيهات محافظ الشرقية، قامت إدارة المرور بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف، بشن حملة تفتيشية مفاجئة على سائقي سيارات الأجرة في مدينة الزقازيق، وذلك لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون على المخالفين.

وأسفرت الحملة عن ضبط «40 سيارة أجرة تاكسي و 5 سيارات سرفيس وميكروباص» مخالفة بمدينة الزقازيق لعدم التزام سائقيها بفتح البنديرة، وتشغيل العداد، والإنتظار، وتطبيق تعريفة الركوب المقررة واستغلال المواطنين، وتعطيل حركة المرور، وعدم الالتزام بخط السير وتم سحب الرخصة وتحرير محضر جنحة مرورية للسائق المخالف.

اقرأ أيضًا: ضبط سيارة ملاكي لسيرها عكس الاتجاه في الشرقية

أكد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، على ضرورة تكثيف الحملات المفاجئة على المواقف العمومية وسيارات الأجرة، السرفيس؛ وذلك للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وطالب محافظ الشرقية، المواطنين بالتعاون مع إدارتي المرور والمواقف وتحمل مسئولياتهم وعدم الاستجابة لابتزاز السائقين والإبلاغ فوراً عن المخالفين على الأرقام الآتية  «الخط الساخن للمرور2262250، الإدارة العامة للمواقف 2315974، غرفة الأزمات والكوارث 2303693، وبوابة الشكاوى الحكومية 16528».

زر الذهاب إلى الأعلى