أخبار الشرقيةسلايد

قطع الكهرباء عن 4 مناطق حيوية بالزقازيق اليوم الجمعة

قطع الكهرباء عن 4 مناطق حيوية بالزقازيق
قطع الكهرباء عن 4 مناطق حيوية بالزقازيق

أعلن حي ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية برئاسة المحاسب محمد الأباصيري، عن قطع التيار الكهربائي اليوم الجمعة لمدة 3 ساعات، عن عدد من المناطق الحيوية بمدينة الزقازيق.

وقال حيث ثان الزقازيق في بيان عاجل أنه من المقرر فصل التيار الكهربائي يوم الجمعة الموافق 17 يونيو 2022، لمدة 3 ساعات، من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الساعة العاشرة والنصف صباحًا.

قطع الكهرباء عن 4 مناطق حيوية بالزقازيق

وأضاف حي ثان الزقازيق أن المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي، هي كالتالي:
  • القومية

  • شارع طلبة عويضة

  • منطقة الغشام

  • عزبة طرطور

  • حي المستشارين.

وأوضح الحي أن سبب قطع التيار الكهربائي هو قيام شركة الكهرباء بإجراء الصيانة الدورية، لذا لزم تنبيه المواطنين لتوفير بديل للكهرباء، وكذلك فصل الأجهزة الكهربائية بالمنازل منعًا لاحتراقها حال عودة التيار الكهربائي بشكل مفاجئ.

قطع الكهرباء عن 4 مناطق حيوية بالزقازيق
قطع الكهرباء عن 4 مناطق حيوية بالزقازيق

وفي سياق متصل أعلنت شركة القناة لتوزيع الكهرباء “قطاع جنوب الشرقية” عن فصل التيار الكهربائي كليًا اليوم الجمعة الموافق 17 يونيو 2022 عن محطة محولات ديرب نجم.

وأوضحت شركة القناة أنه من المقرر فصل التيار الكهربائي لأعمال الصيانة الدورية، على جميع مهمات محطة ديرب نجم داخل تفريغ جهد 66، وذلك وفقًا لتعليمات التحكم الإقليمي وبرنامج صيانة المحطات الشهري.

وأشارت الشركة أنه سيتم قطع التيار الكهربائي من الساعة الخامسة صباحًا حتى الساعة السابعة صباحًا لمدة ساعتين.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى