الجمعة 24 ذو الحجة 1441 الموافق 14 أغسطس 2020
الرئيسية » رياضة » لاعب الأهلي السابق يعلن مشاركته أمام أتليتكو مدريد

لاعب الأهلي السابق يعلن مشاركته أمام أتليتكو مدريد

الأهلي وأتليتكو مدريد

كتب | شادي زعبل

وافق نادي النصر السعودي على مشاركة ثنائي الفريق حسام غالي وعبد العزيز الجبرين في مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد في الإسكندرية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بأتليتكو مدريد في 30 من الشهر الحالي في مباراة ودية ستقام على ملعب برج العرب من أجل الحب ولمحاربة الإرهاب.

وأعلن نادي النصر عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة تويتر موافقته على تواجد الثنائي مع الأهلي من أجل المشاركة في مباراة أتيلتكو مدريد.

وكان الأهلي قدم دعوة لسبعة لاعبين للمشاركة أمام أتليتكو مدريد وهم فهد المولد ومحمود عبد المنعم “كهربا” لاعبا اتحاد جدة، وأحمد خليل لاعب الجزيرة الإماراتي، وعمر عبد الرحمن “عموري” لاعب العين الإماراتي، وسيد ضيا لاعب الرفاع البحريني وإسماعيل عبد اللطيف لاعب المحرق البحريني.

تفاصيل الاحتفالية

وأكد مجلس الإدارة من خلال الموقع الرسمي للنادي، أنه تحدد الثلاثون من الشهر الجاري موعدًا لهذا المهرجان الكبير، والذي ستكون فقرته الرئيسية مباراة في كرة القدم بين الأهلي وأتلتيكو مدريد الإسباني بكامل نجومه في ملعب برج العرب، بعد قيام إدارة النادي بالحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية.

وتلقى النادي الأهلي موافقة رسمية من الجهات الأمنية الخاصة بحضور 60 ألف مشجع مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الودية أمام أتلتيكو مدريد، المقرر إقامتها 30 ديسمبر الجاري، باستاد برج العرب بالإسكندرية، وهي المباراة التي سيخصص دخلها لصالح أسر شهداء الوطن، وفقًا لما أعلنه محمود الخطيب، رئيس النادي.

ويتضمن المهرجان أيضاً العديد من الفقرات الفنية الرائعة التي تنتظر الجماهير، وذلك بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفي مقدمتهم محمد حماقي ورابح صقر وأحمد الهرمي ووليد الشامي.

على أن تقام الاحتفالية العربية بدعم كامل برعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، والذي يؤكد على العلاقات الوطيدة والتضامن اللامحدود بين الشعبين المصري والسعودي في كل المواقف.

وحرص الكابتن محمود الخطيب على توجيه الشكر والتحية تركي آل الشيخ على دعمه الكامل لهذا المهرجان ورعايته وحرصه على إقامة هذه الاحتفالية في أجواء عربية بشكل عام، ومصرية سعودية بشكل خاص، وهو ما يعكس عمق التلاقي والمحبة بين البلدين، خاصة أن العائد المادي لهذا المهرجان سوف يخصص لصالح أسر شهداء الوطن.

وأوضح النادي أن هذه المبادرة تأتي تضامنا مع رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم لنشر السلام عبر رياضة كرة القدم، وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب في مختلف البلاد.

ووفقاً للاتفاقات التي جرت بين الأطراف المعنية خلال الأيام الماضية، تقرر أن يصل فريق أتلتيكو مدريد على متن طائرة خاصة إلى مطار برج العرب يوم 29 من الشهر الجاري، على أن يؤدي المباراة في اليوم التالي ثم العودة إلى بلاده.

هذا ويقوم لاعبو الفريق الإسباني بتوجيه رسالة محبة وتضامن للشعب المصري باللغة العربية عبر وسائل الإعلام المختلفة؛ للتأكيد على وقوف الجميع يدًا واحدة في وجه الإرهاب.

من جانبه، كلف مجلس الإدارة اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، بمخاطبة وزارة الداخلية، للحصول على موافقتها ودعمها للأهلي في هذه المبادرة الوطنية، والعمل على حضور أكبر عدد من الجماهير للمباراة، خاصة أن الأمن كان له دور إيجابي كبير في استعادة الجماهير لموقعها في المدرجات خلال المباريات الإفريقية والدولية.

لقراءة المزيد من الأخبار

حقيقة طلب مصر المقاصة ضم عماد متعب من الأهلي

 بعد اهتمام ليفربول بالتعاقد معه.. الأهلي يرصد هذا المبلغ للاستغناء عن «ربيعة»

المقاصة يوقف سلسلة انتصارات الأهلي ويفوز بثلاثية

 

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك