رياضة

ما هى الأكلة التي يطلبها محمد صلاح بمجرد وصوله مطار القاهرة؟

محمد صلاح

بعد أيام قليلة من تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، ليضيف إنجازًا جديدًا في مسيرته الكروية المثيرة التي أدهشت عشاقه في مصر والعالم.

نشر موقع “سي إن إن” الأمريكي، أمس الثلاثاء، تقريرًا مكتوبًا ومصورًا أجرته المراسلة بيكي أندرسون، مع نجم “ليفربول”، بعنوان “يوم في حياة الفرعون المصري”، تحدث فيه عن حياته في إنجلترا، وحب الناس له، وكيفية التأقلم على ذلك.

ومن ضمن الأشياء التي سألت “بيكي”، مراسلة موقع سي إن إن، “نجم نادي ليفربول” عنها، شعوره عن كونه أصبح بطلًا لمدينة مثل هذه ومعشوقًا لكثير من الناس وكيفية التأقلم على ذلك.

وكان من أبرز الأمور التي ذكرها التقرير أن “صلاح” لا يهتم كثيرًا بالسيارات، لكن الأمر الذي يحبه بشده، هو الطعام، فمن بين الأمور التي تحدث فيها، هو عشقه وحبه الشديد للأكل.

محمد صلاح يعشق الكشري

ومن أكثر الأطباق التي يحب “نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري” تناولها، هو طبق مصري يسمى “kushari” “الكشري” ، مصنوع من الأرز والمكرونة والعدس، عليه صلصة الطماطم، والحمص، والبصل المقلي.

قائلًا: “عندما أعود إلى مصر، اتصل على الفور بصديقي من المطار، لشراء “الكشري” لنا، لنتناوله في السيارة”.

مضيفًا: “عند وصولي المطار، أقفز في السيارة، لتناوله على الفور.”

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى