الأحد 18 ربيع الثاني 1441 الموافق 15 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » مجازاة 315 طبيب وصيدلي وممرض وإداري بمستشفى بلبيس المركزي

مجازاة 315 طبيب وصيدلي وممرض وإداري بمستشفى بلبيس المركزي



كتبت | إيثار سالم

قرر محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» مجازاة 315 طبيب وصيدلي وتمريض وفني إداري بمستشفى بلبيس المركزي بخصم 3 أيام من راتبهم لقيامهم بترك العمل قبل مواعيد الإنصراف الرسمية، مما كان له أثر بالسلب على المرضى والمترددين بالمستشفى.

جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة لإدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة لمستشفى بلبيس المركزي للتأكد من انتظام العمل داخل المستشفى وتواجد الأطباء وطاقم التمريض والفنيين والإداريين بمقر عملهم لتقديم خدمة طبية وعلاجية متميزة للمرضى.

وكشفت الزيارة المفاجئة عن قيام «171» من العاملين بالمستشفى بترك العمل بدون تقديم عذر أو إذن قانوني، وعدد «143» من العاملين بالمستشفى بتوقيع إنصراف إنتهاء مواعيد العمل الرسمية، وتم أيضا مجازاة مسئول سجلات الحضور والإنصراف لقيامه بفتح السجلات للتوقيع أمام العاملين بالمستشفى بما يفيد الإنصراف قبل مواعيد العمل الرسمية.

وأضاف محافظ الشرقية أنه تقرر تشكيل لجان من إدارة المتابعة الميدانية للمرور بشكل مفاجىء على كافة المستشفيات المركزية، والوحدات الصحية ودواوين العمل الحكومية، في إطار المتابعة المستمرة لإنتظام العمل داخل المستشفيات الحكومية وللإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين لإنتظام العمل داخل المستشفيات الحكومية لتقديم أفضل خدمة طبية وعلاجية للمرضى وللمترددين على المستشفى وللتأكد من إنضباط العمل.

 

قد يعجبك