الأحد 18 ربيع الثاني 1441 الموافق 15 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظة الشرقية تتألق في التميز الحكومي 2019 وتحصل على 4 جوائز

محافظة الشرقية تتألق في التميز الحكومي 2019 وتحصل على 4 جوائز

محافظة الشرقية

حفل محافظة الشرقية

كتب | سامح المصري

نظمت محافظة الشرقية حفل تكريم التميز الحكومي لعام 2019 تحت رعاية الدكتور «ممدوح غراب»، ذلك في ضوء خطة التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030 والتي تستهدف تكوين جهاز إداري يساهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب ولمطالب المواطنين.

وقال محافظ الشرقية إيمانا بدور الحكومة المصرية في تحقيق أهداف التوجه الإصلاحي الذي تتبناه الدولة للارتقاء بمصرنا الحبيبة حرصت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري على إحداث نقلة توعية في الآداء المؤسسي عن طريق جائزة مصر لتطبيقات الخدمات الحكومية، وذلك لمواكبة التطورات وتنمية القدرات البشرية من خلال وجود جائزة وطنية للتميز الحكومي تشيع جو التنافس الإيجابي الفعال والبناء وترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة.

وأضاف: «قررنا المشاركة في هذه المسابقة لكي نجني ثمار الجهد الذي قام به الجهاز الإداري بالمحافظة في تقديم الخدمات للمواطنين على مدار هذا العام في جميع القطاعات».

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يستجيب لعلاج فتاة مصابة بنزيف في المخ

وقال اللواء «حسين الجندي» سكرتير عام المحافظة: «أن هذا النجاح نتيجة العمل الجماعي وليس لمجهود شخصي، حيث أننا كنا نبذل جهد من بداية هذا العام كفريق عمل واحد لكي نقدم خدمة تليق بمواطنين محافظة الشرقية».

وحصلت محافظة الشرقية على أربعة جوائز في هذه المسابقة لكل من: «وليد عبد الحميد» مدير البوابة الإلكترونية، و«عبدالسلام محمد السيد»، بالتميز عن تطوير قرية صافور بمركز ديرب نجم، والدكتورة «إيناس حمدي» بمديرية الصحة، والمهندسة «نبيلة حسني» بمركز مدينة الزقازيق.

محافظ الشرقية يكرم المتميزين عام 2019

Gepostet von ‎SharkiaToday – الشرقية توداي‎ am Dienstag, 12. November 2019

يذكر أن جائزة مصر للتميز الحكومي تهدف إلى تعزيز روح الابتكار والإبداع وتقديم نماذج ناجحة يحتذي بها في المجتمع المصري، وتشجيع المنافسة بين مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية، ونشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإدارى للدول، ذلك تحت اشراف رئيس الجمهورية «عبدالفتاح السيسي»، والدكتور «مصطفى مدبولي» رئيس مجلس الوزارء.

محافظة الشرقية

تكريم محاقظ الشرقية للموظفين

محافظة الشرقية

تكريم محاقظ ورئيس جامعة الزقازيق

قد يعجبك