الجمعة 18 ربيع الأول 1441 الموافق 15 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يزور الكلية الجوية للتهنئة بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة

محافظ الشرقية يزور الكلية الجوية للتهنئة بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة

 

كتب | أحمد الدويري

«خالدون في الوجدان تضحياتهم فخر للجميع سطروا أسمى معاني الشرف والبطولة فالسجلات العسكرية تزخر بأسمائهم وبطولاتهم وقصص إستشهادهم ودمائهم التي إرتوت منها أرض الفيروز لتطهير تراب وطننا الغالي من العدو الصهيوني ».

بهذه الكلمات بدأ الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية تهنئته للواء طيار أركان حرب «عزت متولي» مدير الكلية الجوية ، بمناسبة الذكرى الــ 46 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة ، وذلك خلال زيارته لمقر الكلية الجوية بمدينة بلبيس .

وقال المحافظ أن نصر أكتوبر سيظل محفوراً في ذاكرة المصريين ومبعث فخر وإعتزاز ، مؤكداً أن بطولات شهداء الوطن تتوارثها الأجيال للتعرف على عبقرية الجندي المصري الذي لقن العدو درساً لن ينساه في فنون القتال والتخطيط وحرروا الأرض واستعادو الكرامة .

وأضاف محافظ الشرقية أن المعركة الشرسة التي يخوضها الجيش المصري ورجال الشرطة من أجل تطهير سيناء من دنس الإرهاب تثبت يوماً بعد يوم وطنية المؤسسة العسكرية وجاهزيتها للتعامل مع كل الظروف وتعطي للأجيال المقبله القدوه في أن أجيالاً سابقة ضحت بالروح من أجل أن تبقى كل ذرة من أرض تراب مصر نظيفة لا أثر فيها للإرهاب ولا للفتنه بعزيمة المقاتل المصري.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يهنئ قائد قوات المظلات المصرية بذكرى نصر أكتوبر

وأهدى مدير الكلية الجوية لمحافظ الشرقية درعاً تقديراً لجهده الملموس والعمل على تقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة في كافة القطاعات الخدمية والتنموية .

كما قام المحافظ بإهداء درع المحافظة لمدير الكلية الجوية متمنياً أن يحفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

شارك المحافظ في زيارته اللواء «عاطف مهران» مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية ، والدكتور «عثمان شعلان» رئيس جامعة الزقازيق ، واللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة ، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات ، والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية.

 




قد يعجبك