أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يكشف موقف أجرة المواصلات بعد زيادة أسعار البنزين

محافظ الشرقية يكشف موقف أجرة المواصلات
محافظ الشرقية يكشف موقف أجرة المواصلات بعد زيادة البنزين

محافظ الشرقية يكشف موقف أجرة المواصلات بعد زيادة أسعار البنزين

كشف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، عن موقف أسعار أجرة المواصلات المختلفة، بعد الزيادة الأخيرة لأسعار البنزين.

حيث أكد محافظ الشرقية على عدم وجود زيادة في تعريفة ركوب السيارات النقل الجماعي والسرفيس داخل المحافظة، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ووجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع إدارتي المرور والمواقف، بضرورة متابعة حركة سير مواقف الأجرة بنطاق المحافظة على مدار اليوم، والاستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها، وذلك للتأكد عن مدى التزام السائقين بالتعريفة الركوب المقررة.

وشدد المحافظ على ضرورة التعامل مع أي موقف طارئ، وتطبيق القانون بقوة وحسم على أي سائق يقرر الزيادة على الأجرة المحددة.

وبالفعل بدأ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بشن حملات تفتيشية على مواقف السيارات لمتابعة التزام السائقين بالأجرة المحددة، وذلك في 66 موقف بمختلف مراكز ومدن المحافظة، بالإضافة إلى التأكد من وضح الملصق الخاص بالنقل الجماعي وسيارات السرفيس، والموضح عليه خط السير والأجرة المقررة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جدير بالذكر أنه تم تخصيص عدد من الأرقام لاستقبال شكاوى المواطنين في حالة رصد أي زيادة في الأجرة المحددة، بجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 ساعة، وجاءت الأرقام كالتالي:

0552315974 – 0552303693 وعلي رقم منظومة الشكاوى الحكومية لمجلس الوزراء ” 16528″.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى