سلايدثقافة و فنرمضانيات

أجر مايان السيد في رامز موفي ستار

أجر مايان السيد في رامز موفي ستار
أجر مايان السيد في رامز موفي ستار

أجر مايان السيد في رامز موفي ستار .. يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كل عام عن أجور الفنانين والمشاهير المشاركين في برنامج رامز جلال.

ويقدم رامز جلال، هذا العام برنامج يحمل اسم “رامز موفي ستار” يذاع يوميًا خلال شهر رمضان عبر قناة “MBC مصر”، ويستضيف من خلاله عدد كبير من نجوم الفن والرياضة العرب.

أجر مايان السيد في رامز موفي ستار

وفيما يلي نستعرض قائمة أجور الفنانين في برنامج رامز موفي ستار: عمرو يوسف: مليون جنيه.

  • هنا الزاهد: 800 ألف جنيه.

  • غادة عادل: 800 ألف جنيه.

  • صابرين: 500 ألف جنيه.

  • تارا عماد: 400 ألف جنيه.

  • مايان السيد: 400 ألف جنيه.

  • حنان مطاوع: 350 ألف جنيه.

  • أحمد فتحي: 350 ألف جنيه.

  • محمد ثروت: 200 ألف جنيه.

  • محمد محمود: 180 ألف جنيه.

  • فريدة سيف النصر: 150 ألف جنيه.

  • سليمان عيد: 150 ألف جنيه.

وجاءت أجور الفنانين في البرنامج نظرًا لعدد متابعين كلًا منهم على مواقع التواصل الاجتماعي بصرف النظر عن أقدمية الفنان أو أعماله السابقة.

الجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال، قدم 11 برنامج مقالب تليفزيوني خلال المواسم الرمضانية الماضية، وهي بالترتيب: “رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء.

ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز في الشلال، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار”.

حقيقة فسخ mbc التعاقد مع رامز جلال

حيث نفى المصدر هذه الأنباء، مؤكدًا أن برنامج “رامز موفي ستار” قد حقق أكثر من 730 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال أول 8 أيام في شهر رمضان، وذلك وفقًا لما نشره موقع صدى البلد.

وقال المصدر أن البرنامج الذي يقدم العام الحالي برعاية الهيئة العامة للترفيه، وللعام الثاني بالمملكة العربية السعودية، بمدينة الرياض، قد حقق 29 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

و47.5 مليون مشاهدة على فيسبوك، و2.5 مليون على إنستجرام، و483.5 مليون على سناب شات، و38.5 مليون عبر تيك توك طبقا لشبكة mbc

أجر مايان السيد في رامز موفي ستار
أجر مايان السيد في رامز موفي ستار

جدير بالذكر أن برومو برنامج “رمز موفي ستار” قد حقق على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ما يقارب 13 مليون مشاهدة منذ طرحه لأول مرة قبل شهر رمضان الحالي بيومين.

وخلال حلقة اليوم الجمعة من برنامج “رامز موفي ستار” كانت ضيفة البرنامج الفنانة الشابة ميان السيد، في حلقة مثيرة، حيث كان للفنانة الشابة رد فعل غريب بعد اكتشاف المقلب، حيث دخلت في نوبة ضحك بعد رؤية رامز جلال.

ويظهر في برنامج المقالب الخاص برامز جلال هذا العام مجموعة من نجوم الفن والرياضة والإعلام، أهمهم عمرو السولية ونجلاء بدر وعائشة بن أحمد وأحمد فتحي وعبد الله السدحان ومحمد أنور ورانيا يوسف وغادة عادل وهنا الزاهد وياسمين صبري وصابرين، وحمو بيكا والعديد من النجوم الأخرين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى