ثقافة و فنسلايد

شاهد.. مشهد يوضح فبركة رامز مع هنا الزاهد

رامز مع هنا الزاهد
رامز مع هنا الزاهد

رامز مع هنا الزاهد.. سقطت الفنانة هنا الزاهد، خلال تعرضها لمقلب رامز جلال، وظلت تصرخ في البرنامج، تظهر أنها كانت تبكي بشدة.

رامز مع هنا الزاهد

وفي اللحظة التي ظهر فيها رامز جلال بجانبها وخلع القناع، لم تتفاجأ هنا بظهور رامز وواصلت الصراخ، وعندما وصلت الكاميرا إلى وجهها لم تظهر دموع، مما يدل على أنها كنت تعرف.

حلّت الفنانة الشابة هنا الزاهد ضيفة على برنامج رامز جلال في برنامج “رامز موفي ستار” الذي يعرض على قناة “إم بي سي مصر” الفضائية، في الحلقة الثالثة من البرنامج التي ستعرض في رمضان 2022.

وتم تصوير حلقات برنامج رامز السينمائي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة النجم العالمي فان دام، حيث سادت أجواء من الإثارة والتشويق والرعب على الضيوف خلال الحلقات.

وتضمنت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في المجال الفني عددا من الأسماء منهم ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدى المفتي، تارا عماد، سينتيا خليفة، وكل من نجوم الكوميديا ​​سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

شاهد أيضًا: انخفاض أسعار الاعلاف اليوم.. فهل ستتراجع أسعار اللحوم؟

ورغم الانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها برنامجه كل عام، واتهامه بالتمثيل والقذف، يظل برنامج رامز جلال الأكثر مشاهدة في شهر رمضان، خاصة وأن رامز يجدد باستمرار الأفكار التي تجذب الضيوف إلى برنامجه.

وتعد موافقة النجم الهوليوودي المولد جان كلود فان دام على مشاركة رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار مفاجأة وواحدة من عوامل الجذب الحقيقية، حيث لم يتوقع الضيوف مشاركة فان دام في المزحة، خاصة منذ ظهوره.

يختلف نظام العمل في السينما العالمية عن نظيره في مصر، ويعمل بنظام دقيق ومهني للغاية، حيث يرتبط كل نجم بوكالة فنية تنظم عمله ومواعيده، ويناقش معه حول الأجر المقدم له.

ويحدد المبلغ الذي يتلقاها النجم خاصة كل يوم وعدد ساعات العمل في حالة التصوير خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

رامز مع هنا الزاهد
رامز مع هنا الزاهد

وكشفت مصادر خاصة عن بدء مفاوضات بين الهيئة السعودية العامة للترفيه، وقنوات MBC من جهة، والوكالة الممثلة للنجم فان دام من جهة أخرى.

وسافر المستشار ترك آل شيخ مع رامز جلال، وعرضوا الفكرة على فان دام الذي رحب بالفكرة، خاصة أنه لم يعمل منذ فترة.

وأشارت المصادر إلى أن الوكالة طلبت 300 ألف دولار في اليوم، وكان الاتفاق لمدة 10 أيام تصوير، وبعد مفاوضات تم الوصول إلى 210 ألف دولار لليوم، والعمل لا يتجاوز 10 أيام.

والأجر لا يرتفع إلى 230 ألف دولار في اليوم ولكن استغرق التصوير 13 يومًا، وسارت المفاوضات بسلاسة حسب رغبة فان دام.

وبحسبة بسيطة فإن فان دام حصل على 2 مليون و 790 ألف دولار، أي 51 و 140 ألف جنيه ، فيما حصل رامز على 3 ملايين ونصف المليون دولار، فيما بلغت التكلفة النهائية للبرنامج 11 مليون دولار، محطما بذلك الرقم القياسي لأعلى برامج الإنتاج.

قد يهمك: خبراء يكشفون مفاجأة في إعلان عمرو دياب الجديد

رامز مع هنا الزاهد
رامز مع هنا الزاهد

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى