سلايدثقافة و فنرمضانيات

تفاصيل مقالب وفكرة برنامج رامز جلال رمضان 2022

برنامج رامز جلال رمضان 2022
برنامج رامز جلال رمضان 2022

برنامج رامز جلال رمضان 2022 ينتظر الجمهور المصري والعربي شهر رمضان من كل عام لمتابعة برنامج المقالب الذي اشتهر في تقديمه النجم رامز جلال، والذي يفاجئ جمهوره كل عام بفكرة جديدة ومختلفة يقع في فخها كبار نجوم الفن.

ويتربع رامز جلال دائما على عرش التريند على مدار 30 يوما خلال شهر رمضان من كل عام، حيث يتصدر تريند محرك البحث الشهير “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

برنامج رامز جلال رمضان 2022

وانتهى رامز جلال الأشهر الماضية من تحضيرات فكرة واسم برنامج المقالب الذي يطل به على جمهوره خلال شهر رمضان ويواصل حاليا تصوير حلقات البرنامج في سرية تامة على غرار السنوات والمواسم الماضية.

فكرة برنامج رامز جلال رمضان 2022

فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2022
فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2022

والتي استضاف فيها العديد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مصر والوطن العربي.

وقدم رامز جلال خلال رمضان الماضي برنامج المقالب بعنوان “رامز عقله طار” والذي صوره داخل مدينة ملاهي واستضاف خلال حلقاته عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم كل من المطرب أحمد سعد .

والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب والفنان محمود عبد الرحيم وحارس مرمى الزمالك جنش ولاعب الكرة قفشة ومحمد مروان ومروان محسن وغيرهم.

مقالب برنامج رامز جلال 2022

مقالب برنامج رامز جلال 2022
مقالب برنامج رامز جلال 2022

تفاصيل فيلم رامز جلال الجديد “نصي الحلو”

وبالتزامن مع تحضيرات برنامج المقالب الجديد يسعى رامز جلال للانتهاء من تصوير أحدث أعماله السينمائية الذي يحمل اسم “نصي الحلو” والذي من المفترض طرحه للجمهور خلال موسم أفلام عيد الفطر المقبل.

اسم برنامج رامز جلال رمضان 2022

اسم برنامج مقالب رامز جلال الجديد 2022
اسم برنامج مقالب رامز جلال الجديد 2022

الفيلم والفنان محمد ثروت والفنانة دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو” وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والفيلم من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد.

أخر أعمال رامز جلال السينمائية

وحقق رامز جلال نجاحا كبيرا بأخر أعماله السينمائية الذي عرض في السينمات خلال العام الماضي وحمل أسم “أحمد نوتردام” وشاركه في البطولة كل من النجمة غادة عادل والنجم خالد الصاوي والفنان بيومي فؤاد والفنان حمدي المرغني والفنانة انتصار وعدد كبير من الفنانين.

رامز يعتذر لضحاياه خلال المواسم السابقة

وعلى ذكر تفاصيل مقالب وضحايا برنامج رامز جلال رمضان 2022 ففي وقت سابق أصدر رامز عدة بيانات يعتذر فيها للنجوم .

أكد رامز أنه سعيد جدا بتكريمه على مشواره في برنامج المقالب الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني، وحصوله على جائزة أكثر البرامج مشاهدة mbc، ووجّه الشكر لكل من مجموعة قنوات «إم بي سي»، والمستشار تركي آل الشيخ، لدعمهما له طوال المواسم السابقة.

مقلب رامز جلال الجديد في رمضان 2022

مقلب رامز جلال الجديد في رمضان 2022
مقلب رامز جلال الجديد في رمضان 2022

واعتذر لكافة ضحاياه في المواسم السابقة منذ بداية عرض البرنامج في عام 2009 ببرنامج «رامز حول العالم» وآخرها «رامز عقله طار» قائلا: “اللي عملت فيه مقلب وزعلان مني يسامحني.. أنا آسف”، وأعرب عن رغبته فى استضافة الفنان محمد عبده خلال الموسم المقبل.

موعد شهر رمضان 2022

خبراء فلك أكدوا أن موعد أول يوم رمضان 2022 فلكيًا وأول أيام شهر رمضان الكريم للعام الهجري 1443 سيوافق يوم السبت 2 إبريل 2022.

وذكرت الحسابات الفلكية أن عدد أيام عام 1443 الهجري 354 يومًا، وبذلك تكون سنة بسيطة، حيث لم يعد يتبقى على موعد بدء شهر رمضان 2022 إلا شهران و24 يومًا.

وتقول دار الإفتاء إن رؤية هلال شهر رمضان حدث سنوي، لكنها تتابع الرؤية شهريا لجميع الشهور، ولا تقتصر على الشهور التي تتعلق بها العبادات الشرعية الإسلامية.

وهي أشهر رمضان وشوال وذو الحجة؛ وحتى تنضبط رؤية هلال رمضان وهلال ذي القعدة، وذلك من أجل الوصول إلى أصوب تحديد لأوائل الشهور الثلاثة ذات الأهمية لدى المسلمين.

وأضافت دار الإفتاء أن رؤية هلال شهر رمضان 2022 تكون عن طريق اللجان الشرعية العلمية التي تضم شرعيين ومختصين بالفلك، وعددها سبع لجان، منتشرة في أنحاء جمهورية مصر العربية.

برنامج رامز جلال رمضان 2022

أعلن رامز عن تواجده خلال الموسم الرمضاني المقبل 2022 عقب حصوله على جائزة البرامج الأكثر مشاهدة خلال فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية قائلا: “مينفعش ميكونش موجود في رمضان السنادي”.

قنوات عرض برنامج رامز جلال رمضان 2022

قنوات عرض برنامج رامز جلال رمضان 2022
قنوات عرض برنامج رامز جلال رمضان 2022

ودائما ما يتصدر برنامج رامز للمقالب خلال شهر رمضان المبارك من كل عام نسب المشاهدة العالية عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية.

حيث يستدرج ضحاياه من نجوم الفن والغناء ولاعبي كرة القدم في مصر والوطن العربي لخوض تجربة مثيرة يعتقد خلالها الضيف أنها تعرض حياته للخطر، ليكتشف بعد ذلك أنه وقع ضحية له.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى