ثقافة و فنسلايد

بسبب ضعف المشاهدات.. حقيقة فسخ mbc التعاقد مع رامز جلال

حقيقة فسخ mbc التعاقد مع رامز جلال
حقيقة فسخ mbc التعاقد مع رامز جلال

فسخ mbc التعاقد مع رامز جلال.. كشف مصدر مطلع حقيقة الأنباء المتداولة عن فسخ شبكة mbc التعاقد مع رامز جلال بعد تراجع مشاهدات برنامج المقالب الخاص به لهذا العام “رامز موفي ستار” .

حقيقة فسخ mbc التعاقد مع رامز جلال

حيث نفى المصدر هذه الأنباء، مؤكدًا أن برنامج “رامز موفي ستار” قد حقق أكثر من 730 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال أول 8 أيام في شهر رمضان، وذلك وفقًا لما نشره موقع صدى البلد.

وقال المصدر أن البرنامج الذي يقدم العام الحالي برعاية الهيئة العامة للترفيه، وللعام الثاني بالمملكة العربية السعودية، بمدينة الرياض، قد حقق 29 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، و47.5 مليون مشاهدة على فيسبوك، و2.5 مليون على إنستجرام، و483.5 مليون على سناب شات، و38.5 مليون عبر تيك توك طبقا لشبكة mbc

جدير بالذكر أن برومو برنامج “رمز موفي ستار” قد حقق على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ما يقارب 13 مليون مشاهدة منذ طرحه لأول مرة قبل شهر رمضان الحالي بيومين.

وخلال حلقة اليوم الجمعة من برنامج “رامز موفي ستار” كانت ضيفة البرنامج الفنانة الشابة ميان السيد، في حلقة مثيرة، حيث كان للفنانة الشابة رد فعل غريب بعد اكتشاف المقلب، حيث دخلت في نوبة ضحك بعد رؤية رامز جلال.

ويظهر في برنامج المقالب الخاص برامز جلال هذا العام مجموعة من نجوم الفن والرياضة والإعلام، أهمهم عمرو السولية ونجلاء بدر وعائشة بن أحمد وأحمد فتحي وعبد الله السدحان ومحمد أنور ورانيا يوسف وغادة عادل وهنا الزاهد وياسمين صبري وصابرين، وحمو بيكا والعديد من النجوم الأخرين.

رامز جلال | رد فعل وصدمة ياسمين صبري بعد اكتشاف مقلب رامز موفي ستار

صدمة غادة عادل بعد اكتشاف مقلب رامز جلال في رامز موفي ستار

رامز جلال | انهيار هنا الزاهد وبكاء هستيري بعد اكتشاف مقلب رامز موفي ستار

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى