ثقافة و فنسلايد

خبراء يكشفون مفاجأة في إعلان عمرو دياب الجديد

إعلان عمرو دياب الجديد
إعلان عمرو دياب الجديد

إعلان عمرو دياب الجديد.. خطف النجم عمرو دياب الأضواء بإطلالته المميزة في أول أيام شهر رمضان المبارك بإعلانه للبريد المصري على كلمات أغنيته الجديدة “السر”.

إعلان عمرو دياب الجديد

تم الإعلان عن إعلان الهضبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه الجمهور، خاصة في المقاطع التي ظهر فيها دياب وهو يركض بشكل غير مألوف.

اتفق جميع الخبراء الذين حللوا الإعلان على أن سبب تكتيك الجري لعمرو دياب يعود إلى تقدمه في السن، ووصوله إلى الهضبة عن عمر يناهز 61 عامًا ، وهو ما أثر بشكل كبير على الأسلوب.

ووفقًا لـ “مصراوي” قال محمد مصطفى مدرب غرفة المقاصة في مصر إن للعمر أحكامه وهضبة الشيخوخة واضحة جدا وفي النهاية “أفضلهم”.

إعلان عمرو دياب الجديد
إعلان عمرو دياب الجديد

وأضاف مصطفى: “بغض النظر عن العمر، فإن ضعف عضلات الساقين له عامل كبير في أسلوب الجري، ولو كان قد اهتم بتدريب الساقين لكان أفضل من ذلك”.

ونفى مدرب المقاصة تدخل المؤثرين في الإعلان ، وقال: “دي جرية عمرو دياب، وهو فعلًا جري”.

واختلف عبد الرحمن عيسى مدرب التحميل في شركة المقاولون العرب مع زميله محمد مصطفى، وقال: “شعرت أن عمرو دياب كان يركض مكانه، وقد لعبت التأثيرات دورًا في إظهار المشهد وهو يركض في مكان ما وكانت حركته غير طبيعية تماما “.

وأضاف: “من المفترض أن يؤدي الجري إلى ثني الركبة ودفع الفخذ للخلف بالكامل، وبالتالي فإن حركة يديه كانت مؤشراً على الجري السريع”.

وأشاد الدكتور محمد عبد الستار اختصاصي التأهيل الرياضي بجهود عمرو دياب في هذا العمر، مؤكدا أن حالته كانت طبيعية جدا لمن هم في سنه.

وقال عبد الستار إنه من الواضح أن عمرو دياب لا يركض كثيرًا بسبب التعليقات الكثيرة على أسلوبه في الجري، مشيرًا إلى أنها ليست رياضته الأولى.

وظهر “دياب” خلال الكليب في مناطق متفرقة بالقاهرة، حيث تأكد من أن أغنية “السر” تعبر عن الهوية المصرية والتاريخ القديم.

إعلان عمرو دياب الجديد
إعلان عمرو دياب الجديد

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى