ثقافة و فنسلايدسوشيال ميديا

عمرها 20 سنة.. من هي تيارا واهب؟ وهل تعيش قصة حب مع عمرو دياب؟ (التفاصيل) صور

من هي تيارا واهب؟
من هي تيارا واهب؟

نشر الفنان عمرو دياب مؤخرا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” صورة تجمعه مع موديل الإعلانات اللبنانية تيارا واهب، وعلق عليها، قائلا: “اتقل وراضي”.

هل تكون تيارا واهب خليفة دينا الشربيني؟

هذا الأمر أثار حالة من الجدل الواسعة بين جمهور ومتابعين النجم عمرو دياب، متسائلين هل هناك علاقة عاطفية تجمع الثنائي؟، وهل تكون تيارا واهب خليفة الفنانة دينا الشربيني؟.

وقالت الموديل تيارا خلال ظهورها في برنامج “Insider بالعربي”: “فجأة كنت مع أصدقائي، وبدأ يزداد عدد المتابعين على إنستجرام من 3 آلاف متابع إلى 10 آلاف، وحاليا 84 ألف متابع، والسبب الصورة التي جمعتها بعمرو دياب”.

وعن بداية القصة، أوضحت تيارا: “لقد كانت الأمور سريعة جدا، أنا روحت على الساحل الشمالي في مصر، علشان أشارك عمرو دياب في إعلانه لإحدى شركات المشروبات الغازية، واتعرفت عليه، وكان يوم من أجمل الأيام في حياتي، ما صدقت إني بتعرف عليه لأنه جميل جدا وأحببته”.

واستكملت: “بعد ذلك تواصل معي فريق عمل الفنان عمرو دياب، لحضور حفله في دبي، وبعد الانتهاء من الحفل تناولنا العشاء، وكل الليلة كنا نتحدث، وكان يسديني نصائح متعلقة في مسيرتي المهنية، ووقتها غنيت بالإنجليزي وقالي أركز على التعاونات”.

هل تعيش قصة حب مع عمرو دياب؟

وأجابت على سؤال هل تعيش قصة حب مع عمرو دياب؟ : “لا أنا معجبة به وأعتقد أنه محبوب الجميع، تشرفت بمشاركته الإعلان والجلوس بجانبه، وبأن أتلقى النصائح منه، لقد أسداني نصائح رائعة، فهو يلهمني ويحفزني جدا وفي كل مرة أتحدث معه فيها”.

وأردفت: “عمرو دياب شرف ليا إني أتعرف عليه وأشتغل معاه في إعلان، وأتحدث معه عن أمور مهمة بالنسبة لي، وأن أحصل على النصائح من شخص محبوب مثله”.

من هي تيارا واهب؟

وعن تفاصيل حياتها، قالت: “عمري 20 سنة، فنانة لبنانية أغني بالعربي والإنجليزي، عشت كل حياتي في دبي وحاليا أعيش في لبنان للدراسة الجامعية، ومنذ أن كنت في عمر الرابعة كان شغفي وحلمي هو الغناء، أحب الغناء بشكل كبير”.

جدير بالذكر أن الموديل اللبنانية تيارا واهب ظهرت مع الفنان عمرو دياب للمرة الأولى في إعلان شركة بيبسي، والذي طرح منذ فترة وقدم فيه أغنيته “اتقل” من كلمات الشاعر تامر حسين ، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم.

من هي تيارا واهب؟
من هي تيارا واهب؟
من هي تيارا واهب؟
من هي تيارا واهب؟
من هي تيارا واهب؟
من هي تيارا واهب؟

واهب واهب 2 واهب 3 واهب 4 واهب 6 واهب 8

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى