ثقافة و فنسلايد

إعلان عمرو دياب في رمضان يثير الجدل

إعلان عمرو دياب
إعلان عمرو دياب

إعلان عمرو دياب .. خطف النجم عمرو دياب الأضواء بظهوره المميز في أول أيام شهر رمضان المبارك بإعلان مع البريد المصري على كلمات أغنيته الجديدة “السر” .

وتصدر إعلان الهضبة تريند مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معه الجمهور خاصة في اللقطات التي ظهر فيها دياب يركض بأسلوب يبدو غير مألوفاً .

إعلان عمرو دياب

ومن أجل الرد على استفسارات جمهور عبر قنواته على مواقع التواصل الإجتماعي ونقل جميع التساولات إلي خبراء في اللياقة البدنية والتأهيل الرياضي لمعرفة السر وراء “تكنيك” خطوات الهضبة في الإعلان.

وأجمع جميع الخبراء الذين حللوا الإعلان على أن السبب في تكتيك عمرو دياب في الركض يرجع لتقدمه في السن حيث يبلغ الهضبة من العمر 61 عاماً وهو ما يؤثر بشكل كبير على الأسلوب.

السن له أحكامه

0

يقول محمد مصطفى مدرب أحمال مصر المقاصة إن السن له أحكامه وتقدم الهضبة في السن واضح جداً ففي النهاية “كتر خيره”.

وأضاف مصطفى ” بخلاف السن فضعف عضلات الرجلين له عامل كبير في أسلوب الجري ولو اهتم بتدريبات الرجلين كان سيكون بشكل أفضل من ذلك “.

ونفى مدرب أحمال المقاصة تدخل المؤثرات في الإعلان وقال “ديه جريت عمرو دياب هو جري بالفعل “.

تركيب

واختلف عبد الرحمن عيسي مدرب أحمال المقاولون العرب مع زميله محمد مصطفي، وقال “شعرت أن عمرو دياب كان يجري في مكانه ولعبت المؤثرات دوراً في إظهار المشهد بأنه يجري في مكان، حركته كانت غير طبيبعة بالمرة”.

وأضاف “المفترض أن في الجري الركبة تنثني والفخذ بأكمله يدفع إلى الخلف في المقابل حركة يديه كانت تدل على جري سريع”.

الجري ليس رياضته

الدكتور محمد عبد الستار أخصائي التأهيل الرياضي أثنى على مجهود عمرو دياب في هذا السن، مؤكداً على أن وضعه كان طبيعياً للغاية لمن هم في عمره.

إعلان عمرو دياب
إعلان عمرو دياب

وقال عبد الستار إنه من الواضح أن عمرو دياب لا يركض كثيراً لأنه هناك ملاحظات كثيرة على أسلوبه في الجري وهو ما يظهر أنها ليست رياضته الأولى.

وظهر “دياب” خلال الكليب في مناطق متفرقة من القاهرة، حيث حرص على أن تعبر أغنية السر عن الهوية المصرية والتاريخ العريق.

أغنية “السر” من كلمات أيمن بهجن قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع أحمد ابراهيم وديجيتال ماستر وميكساج أمير محروس وتم تصويرها مع المخرج طارق العريان وعرضها أمس السبت.

ومن ناحية أخرى يستعد عمرو دياب لإحياء حفل كبير في الاتحاد أرينا بأبوظبي في الثالث من مايو المُقبل.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى