أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقصي مدير إدارة بلبيس التعليمية ونقل مسئول الحضور والانصراف للتراخى

محافظ ومشروعات

كتبت | نهال قدرى

قرر محافظ الشرقية الدكتور «رضا عبدالسلام»،  إقصاء مدير الإدارة التعليمية ببلبيس بعدما لاحظ وجود قصور فى أقسام الإدارة.

جاء ذلك في زيارة مفاجئة للمحافظ، اليوم، حيث تفقد غرفة الكمبيوتر وتساءل عن مدى تفاعل موقع الإدارة على صفحات التواصل الاجتماعى مع مشاكل الجمهور.

وقام المحافظ بنفسه بإدخال بيانات على الأجهزة لمعرفة مدى تفاعل الإدارة مع شكاوى المواطنين من خلال وسائل الاتصال الحديثة ولكن اتسمت الأجهزة بالبطء الشديد.

واستمع المحافظ لشكاوى المتعاقدين بالإدارة الذين يتقاضون 70 جنيهًا، مشيرًا إلى أنه تمت مخاطبة وزير الماليةوالتنظيم والإدارة بذات الخصوص تمهيدًا لتثبيت جميع المتعاقدين ويقدر عددهم بحوالى 8 آلاف متعاقد.

وقرر المحافظ تغيير مسئول الحضور والانصراف بالإدارة التعليمية، حيث لاحظ وجود تسيب فى دفاتر التوقيع ووجود 90 خط سير فى يوم واحد بالإدارة.

كما ترأس المحافظ حملة ضخمة من شرطة المرافق والاشغالات والحماية المدنية وقوة مركز بلبيس وفرقة الجنوب بالتنسيق مع إدارة الحملة برئاسة مركز ومدينة بلبيس لإزالة كافة الاشغالات والاكشاك المخالفة بشوارع المدينة بمنطقة الشارع الجديد وشارع السوق ووسط المدينة ، وأشار إلى أنه تم تخصيص 3مليون جنيه لرفع كفاءة الشوارع من خلال عمليات الرصف .

والتقى المحافظ  بالمواطنين لسماع شكواهم وحلها بشكل فورى وأكد على ضرورة أن يغير أهل بلبيس أنفسهم حتى يحدث تنمية بشكل حقيقى فالمواطن هو عصب التنمية وهدفها .

وتفقد المحافظ خلال الجولة أعمال الحفر الخاصة بمحطة الصرف الصحى بالمدينة على طريق مصر الزقازيق بطول 1.5 كم وذلك بهدف تغطية المدينة خلال فبراير القادم .

كما استمع المحافظ للعقبات من رئيس الهيئة العامة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالزقازيق والتى تتمثل فى عدم سداد هيئة التأمين الصحى قيمة اتلاف الخط الخاص بمنطقة مساكن الشيخ عمر ، حيث أن المنطقة تم ترفيقها بالصرف الصحى كاملاً ، ووعد المحافظ بعقد اجتماع خلال الاسبوع القادم لحل المشكلة فوراً وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من مواسير الدفع النفقى بمنطقة المتاجر.

ø;

ø;
ø;

زر الذهاب إلى الأعلى