الثلاثاء 18 محرم 1441 الموافق 17 سبتمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » مروة اللبنانية تعود برسالة مؤثرة بعد اختفائها

مروة اللبنانية تعود برسالة مؤثرة بعد اختفائها

مروة اللبنانية

كتبت | هدير هشام

اختفت الفنانة مروة اللبنانية عن التفاعل عبر حساباتها على السوشيال ميديا، لمدة شهر عقب وفاة شقيقها عارف في منتصف شهر يونيو الماضي.

ونشرت مروة اللبنانية صورة عبر حسابها على إنستجرام  ظهرت فيها حزينة وكتبت تعليقًا مؤثرًا على وفاة شقيقها.

بدأته قائلة: «قولوا آمين أخواني الأعزاء .. دمتم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان.. لكل من قدم لي ولعائلتي الكريمه التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة المرحوم أخي عارف، نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن، أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي أوعبر الرسائل أو من خلال الكتابة والمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

اقرأ أيضًا: الموت يفجع مروة اللبنانية أثناء أدائها مناسك العمرة

وتابعت مروة اللبنانية: «نسأل الله أن يجازيكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في عزيز لكم ، قولوا آمين أن المصاب في فقده كان جللًا والألم كبيرًا ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل وإحياؤكم لطيب ذكراه خفف عنا الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم، الحمدلله على حبكم ومدى شعوركم لنا ووقفتكم معي ، نسأل الله أن يجزاكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا قولوا »

وستكملت مرو اللبنانية: «كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة أنه على كل شي قدير وكفى به حسيبا قولوا آمين »

 

 

View this post on Instagram

 

قولوا آمين أخواني الأعزاء دم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان.. لكل من قدم لي ولعائلتي الكريمه التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة المرحوم اخي عارف نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي أوعبر الرسائل أو من خلال الكتابة والمشاركة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ونسأل الله أن يجازيكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في عزيز لكم ، قولوا (آمين) أن المصاب في فقده كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل وإحياؤكم لطيب ذكراه خفف عنا الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم، الحمدلله على حبكم ومدى شعوركم لنا ووقفتكم معي ، نسأل الله أن يجزاكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا قولوا (آمين) ، كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة انه على كل شي قدير وكفى به حسيبا قولوا(آمين) كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفرلكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه ، قولوا (آمين) لقد عجزت أن أأسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان، ولكن لا أملك إلا أن أستبيحكم العذر في التقصير وأقول للجميع.. شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء. ( اللهم آمين )

A post shared by النجمة اللبنانية مروى (@marwaofficialpage) on