أخبار العالم
ما هو مصير مستحقات العمال المصريين في «بن لادن» السعودية؟
قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إنه تلقى تقريرا مهما عبر مكتب التمثيل العمالي، التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة، بالمملكة العربية السعودية، يؤكد أن هناك انفراجه جديدة لمستحقات العاملين المصريين بمجموعة بن لادن، بالمملكة، بصرف الرواتب المتأخرة لنهاية شهر سبتمبر 2017، اعتبارا من 15 نوفمبر الجاري، فضلا عن صرف مخالصات نهاية الخدمة لجميع العاملين المنتهية خدماتهم.
المصدر






