الاثنين 15 صفر 1441 الموافق 14 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » منح شيك لأسرة ضحية قطار أبو حماد في الشرقية

منح شيك لأسرة ضحية قطار أبو حماد في الشرقية

الشرقية

أسرة قطار أبو حماد

كتبت | فاطمة حسين

استقبل الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية ممثلًا عن  الدكتور «سلطان بن محمد القاسمي» حاكم إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لمنح شيك بقيمة 50 ألف جنيه لأسرة المرحوم «ضاحي مجاهد» المتوفي في حادث قطار أبو حماد.

وأشاد محافظ الشرقية باللفته الكريمة التي قدمها الدكتور« سلطان بن محمد القاسمي» حاكم إمارة الشارقة، ومساعدته لأسرة ضحية حادث القطار مما يؤكد على عمق العلاقة و التواصل الذي يجمع شعبي الأمة العربية متمنياً أن يحفظ الله مصرنا الحبيبة ودولة الأمارات العربية الشقيقة و الأمة العربية من كل مكروه و سوء.

اقرأ أيضًا: المحافظ يصرف إعانة لأسرة الشاب المعتدي عليه في الشرقية

وكان محافظ الشرقية قد وجه رئيس مركز ومدينة أبو حماد، بالتنسيق مع إدارة الشئون الإجتماعية بالقصاصين التابعة لمديرية التضامن الإجتماعي بمحافظة الإسماعيلية لإجراء بحث إجتماعي لأسرة المتوفي وتبين أنها مكونة من 7 أفراد وليس لديهم حاليا أي مصدر دخل للإنفاق بعد وفاة رب الأسرة وقام المحافظ باستقبالهم في مكتبه لمنحهم الشيك المقدم من حاكم إمارة الشارقة.

جديرًا بالذكر أن المرحوم «ضاحي مجاهد»  رب الأسرة قد توفى في حادث قطار أثناء إنقاذه أحد المواطنين بمحطة قطار أبو حماد في الشرقية مما ترتب عليه إصابته وبتر ساقه كاملاً ومن ثَم الوفاة.

الشرقية

أسرة ضحية قطار أبو حماد