السبت 30 جمادى الأولى 1441 الموافق 25 يناير 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » السيرة الذاتية لنائب محافظ الشرقية الجديد

السيرة الذاتية لنائب محافظ الشرقية الجديد

 

ناب محافظ الشرقية الجديد

نائب محافظ الشرقية الجديد

كتبت | فاطمة حسين

أدى نواب المحافظين الجدد منذ قليل اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي

هذا وتم تكليف تم الدكتور «أحمد محمود عبد المعطي» والذي يعمل مدرسًا بكلية الحسابات والمعلومات بجامعة الزقازيق، نائبًا لمحافظة الشرقية.

السيرة الذاتية لنائب محافظ الشرقية الجديد

ولد الدكتور أحمد عبد المعطي بمحافظة الشرقية يوم 1 يونيه عام 1989، ودرس في كلية حسابات ومعلمات بجامعة الزقازيق، وتخرج منها عام 2010 بدرجة بكالريوس، وحضر دكتوراة وحصل على ماجستير معهد نطم المعلومات الجغرافية من جامعة مونستر في دولة ألمانيا سنة 2010.

حصل نائب محافظ الشرقية على درجة دكتوراة في نظم المعلومات من كلية الحسابات والمعلومات بجامعة الزقازيق العام الماضي 2018 وكان يقوم بالتدريس للطلبة داخل الكلية قبل تعيينه بالوظيفة الجديدة.

الوظائف التي كلف بها

شغل «عبد المعطي» وظائف عديدة قبل تعيينه بمهام نائبًا للمحافظ فقد عمل مستشار في الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للتحول الرقمي في الفترة من شهر أكتوبر لعام 2018 حتى وقتنا الحالي.

اقرأ أيضا :لبنى عبدالعزيز نائب ثاني لمحافظ الشرقية

عمل ايضًا مدير مشروع الترقيم المكاني بوزارة التخطيط خلال عام 2017 الماضي.

إنجازات نائب محافظ الشرقية الجديد

حقق نائب المحافظ الجديد العديد من الإنجازات والأعمال من أبرزها، أنه قد اشترك بمجهود كبير في المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي للعاملين بالدولة إلكترونيًا.

عمل أيضًا كعضو لجنة انتقال بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

الدورات التي حصل عليها

وحصل عبد المعطي نائب المحافظ الجديد على العديد من الدورات أبرزها:

دورة في الأمن المعلوماتي،والأمن القومي بأكاديمية ناصر.

ويذكر أن حركة تنقلات المحافظين انطلقت صباح اليوم وأسفرت عن بقاء الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية في عمله كمحافظ وتجديد المدة له بناءً على ما تم ذكرة خلال تلك الحركة.

اقرأ ايضا :تجديد الثقة في محافظ الشرقية

يذكر أنه تم تعيين المهندسة لبنى عبدالعزيز والتي تعمل مدير الإدارة الهندسية لديوان عام المحافظة كانائب ثان لمحافظ الشرقية الذي تم تجديد الثقة فيه ويقوم بمهام عمله منذ الصباح الباكر .

وصرح محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب أنه يقوم بتنفيذ تعليمات وتكليفات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية لاستكمال ومتابعة جميع المشروعات التي تم بدئها في الفترة السابقة، وتنفيذ المبادرات الرئاسية في القطاع الصحي واسترداد أملاك الدولة وطرحها لتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية واستثمارية، والاهتمام أكثر بقطاع التعليم والقطاع الصحي ووضع خطط وقواعد جديدة لضمان جودة التعليم وتطبيق معايير التميز الحكومي في كافة القطاعات الحكومية

اقرأ ايضا :أسماء وصور نواب المحافظين الجدد من البرنامج الرئاسي

وأضاف نسعى للاستفادة من الخطة الاستراتيجية في معرفة الاحتياجات الفعلية وتلبيتها والاهتمام أكثر بالاستثمار والمناطق الصناعية وتقديم تيسيرات للمستثمرين والتوسع في تنفيذ التحول الرقمي بالمحافظة وتنفيذ خطة شاملة لإعداد الكوادر تجهيز الصف الثاني والثالث لذلك ندعم النواب الشباب وتمكنهم من القيام بمهامهم التنفيذية التي تهدف إلى بناء مصر التي يحلم بها المصريين.

قد يعجبك