الثلاثاء 23 صفر 1441 الموافق 22 أكتوبر 2019
الرئيسية » توك شو » وزير التموين يكشف موعد إضافة المواليد ويعلن خبر هام

وزير التموين يكشف موعد إضافة المواليد ويعلن خبر هام

وزير التموين

بطاقات التموين

كتب | شادي زعبل

قال الدكتور على مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه بدءًا من الأسبوع المقبل لن يكون هناك حديث عن حذف أي مواطن من منظومة الدعم، موضحًا أن كل من لديه حق في منظومة الدعم لن يتأخر في صرف جميع السلع التموينية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، المذاع على قناة إم بي سي مصر، تقديم عمرو أديب، أنه لن يمنع أحد في الطبقة المتوسطة أو فوق المتوسطة من حقه في بطاقة الدعم التمويني، مشيرا إلى أنه تم عرض مذكرة على رئيس مجلس الوزراء للبدء في إضافة المواليد الجدد على البطاقات في أقرب وقت.

اقرأ أيضاً: وزير التموين يكشف تفاصيل طلبات التظلم المعلقة

وأشار إلى أن كل المواطنين الذين تقدموا بتظلمات لعدم حذفهم من الدعم التمويني سيتم إعادتهم ضمن منظومة المستفيدين فورًا، مضيفًا: مفيش بني آدم بطاقته هتقف وكله هياخد حقه وننظر للمواطنين بعين الإحسان، ومحدش سيظلم طول ما الرئيس السيسي موجود.

وأوضح أن الدولة ستنظر بمنتهى الموضوعية والإحسان لكل المواطنين قبل عملية الحذف من الدعم، مشيرًا إلى أن وزارة التموين تدير منظومة الدعم لصالح الفئات الأكثر احتياجًا.

وتابع: متأكدين من سلامة الإجراءات التي تم اتباعها في تنقية بطاقات التموين، ولكن هناك بعض البيانات غير دقيقة في استهلاك الكهرباء والتليفون وامتلاك السيارة، لذلك سيتم إعادة النظر في هذا الأمر، واستعادة كل مواطن حقه الطبيعي.