ثقافة و فن

آخرهم مريم حسين.. مواقف أبكت النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي

%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%85 %D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86

يدونون تفاصيل حياتهم اليومية عبر حساباتهم، سواء حرصا منهم على التواصل مع جمهورهم تارة، وتوثيق لحظاتهم وذكرياتهم تارة أخرى، حتى أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات، جزءا أساسيا في حياة المشاهير.

وتواصل المشاهير مع جمهورهم يعرضهم في بعض الأحيان للأخطاء والمشاكل، والتي تجعلهم يخرجون مرة أخرى من خلال صور أو فيديوهات جديدة يبكون فيها لعدة أسباب منها الاعتذار عن تصرف ما أو طلب شيء من الجمهور.

آخرهم كانت الفنانة العراقية مريم حسين، التي ظهرت وهي تبكي على “سناب شات”، بعد أن نشرت بالخطأ فيديو لابنتها كانت تريد إرساله لصديقتها، ما جعلها تطلب من الجمهور حذف أي فيديو أو صورة التقطت لابنتها من داخل الفيديو في حالة احتفاظهم به ولا ينشرون صورا لابنتها.

https://www.youtube.com/watch?v=ppoGKncbSmQ

بينما سبق وظهرت الفنانة عبدالرازق في فيديو بث مباشر تعتذر فيه لجمهورها بسبب فيديو آخر لها أظهرت فيه جزءا من جسدها، قائلة

وعلى جانب آخر، ظهر الفنان السعودي فايز المالكي في بث مباشر وهو يبكي بسبب رؤيته لعائلة فقيرة يواجه اثنان من أبنائها مرض نادر ويعاني والدهما من مرض السرطان، ما جعله يبكي متأثرا ويطلب من الجمهور مساعدة هذه العائلة لمن يستطيع.

إنها كانت غير طبيعية في تلك الليلة بسبب تناولها أدوية نفسية ما جعلها غير مدركة لما تفعله.

https://www.youtube.com/watch?v=0eoiEk5xXJQ

فيما ظهرت الفنانة أبرار الكويتية، في فيديو وهي تنهار من البكاء بعد وفاة جدها، ووجهت رسالة للجمهور قائلة: “حافظوا على أجدادكم إذا موجودين وأمكم وأبوكم ترا والله فراقهم عذاب الفراق ما ينسي بالعكس يخلينا نشتقلهم زود”.

https://www.youtube.com/watch?v=WMthLWdShxQ

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، نشرت صورتين لها وهي تبكي وعلقت عليهما: “أيوة أنا حزينة مش حاسة بالأمان بس قلبي حزين أوي يارب أنا أسفة بس محتجالكم أوي”، وسرعان ما حذفت الصورة من على حسابها بعد الكثير من التعليقات، ثم نشرت صورة لها معلقة للجمهور: “بحبكم”.

14622114651505129252

9229425921505129255

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى